مطعم "أندر 500" يطلق برنامج وجبات مغذية

أطلق مطعم "أندر 500" المحلي برنامج وجبات ينطوي على خياراتٍ مغذية وشهية للمواطنين والمقيمين في دبي. ويستهدف البرنامج الأشخاص الذي يعتمدون نمط حياةٍ صحي، أو يسعون إلى تخفيف وزنهم، أو تناول الأطعمة الطبيعية، أو بناء عضلات الجسم، وذلك من خلال تقديم وجبات صحية معدّة حسب الطلب.

 

وبهذه المناسبة، قال محمود عطالله برتوي، الشريك المؤسس لمطعم "أندر500": "في ضوء النجاح المستمر لعمليات مطعمنا، نسعى إلى تعزيز عروضنا وأنشطتنا في دبي لنغدو من أبرز مزودي برامج الوجبات الصحية فيها".

 

ويشمل برنامج الوجبات الجديد ثلاثة خيارات متوازنة على أساس علمي، وقد تم وضعها من قبل خبراء تغذية مؤهلين لتحقيق نتائج صحية أفضل. حيث تم تصميم قائمة طعام "النحيل" (lean) لفقدان الوزن، فيما تركز قائمة الطعام "النظيف" (clean) على توفير نمط حياة صحي ومتوازن، وتهدف قائمة الطعام "المعتدل" (mean) إلى بناء العضلات.

ومن جهته، قال فادي غالي، الشريك المؤسس للمطعم: "نحن ندرك أن حياة الناس باتت اليوم مثقلة بمسؤولياتٍ متنامية بحيث لم يعد بإمكانهم التركيز على صحتهم وغذائهم. وهنا يأتي دور برامجنا لمواكبة متطلبات الرشاقة والصحة، إلى جانب توفير نكهات شهية يستطيع المرء تناول ما يشاء منها دون الشعور بالذنب".

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم