أسرار جسم الأخوات كاردشيان المنحوت

سواء كنتِ من المعجبات بنجمات تلفزيون الواقع الأخوات كاردشيان أم لا، فلا خلاف بأنّهنّ يتمتّعن بأجسام رشيقة ومنحوتة، ويعود لهنّ الفضل في عودة الجسم الأنثويّ المنحوت للموضة مجدّداً، بعد سنوات من سيطرة جسم عارضات الأزياء.

وما كشفته الأخوات كاردشيان في لقاءات صحافيّة متعددة، أنّ هذا الجسم الرشيق وراءه خطّة محكمة مكوّنة من 5 أسرار:

 

اقرئي أيضًا : هل تضرّ الرموش الاصطناعيّة بالطبيعيّة؟

  

1- ماء الديتوكس
كشفت كلوي كاردشيان، 32 عاماً، والتي كانت توصف بأنّها الأكثر بدانة بين شقيقاتها قبل أن تنقص وزنها أكثر من 15 كيلوغراماً، أنّهن جميعاً يداومن على تناول ماء الديتوكس الذي يخلّص الجسم من السموم ويساعد على تحسين عمليّة الأيض ومن ثمّ حرق الدهون بكفاءة أكبر.
تعتمد كلوي على شرائح الفاكهة مثل الكيوي، الفراولة والتوت البريّ، فتضيف للماء مذاقاً لذيذاً يدفعها لتناوله بكميّات كبيرة، وهو ما يحقق الترطيب اللّازم للجسم.

2- رياضة جماعيّة
جزء كبير من نجاح خطّة إنقاص الوزن والحفاظ على الجسم من الدهون هو الدائرة المحيطة، فإذا كان لكِ مجموعة صديقات يشجّعن على ممارسة الرياضة، ستقومين بهذه المهمّة دون ملل، وهذا ما يفعله الأخوات كاردشيان حيث اعتدن على ممارسة الرياضة يومّياً معاً.

 

 

اقرئي أيضًا : السكّر البنيّ فوائده للجسم والبشرة  

 



3- "البروتين" مكمّل غذائيّ أساسيّ
الحميات الناجحة تقوم على فكرة الإكثار من حصص البروتين على حساب حصص الكربوهيدرات، ليس فقط للتحكّم في السعرات الحراريّة، ولكن لأنّ البروتين يرفع هرمون الشبع ومن ثمّ يتناول الشخص كميّة أقلّ، على عكس الكربوهيدرات التي ترفع السكّر في الدم وتزيد الشعور بالجوع بعد مدّة قصيرة من تناولها، لذا، اعتدن الأخوات كاردشيان على تناول منتج "بودرة البروتين" وهو عبارة عن مكمّل غذائيّ يتناوله الرياضيّون ليساعدهم على بناء العضلات.

4- هذا هو "السناك" المفضّل لدى الأخوات كاردشيان
حين يشعرن بالجوع بين الوجبات تكون وجبة "السناك" زبدة اللّوز، خاصّة وأنّ اللّوز من الأطعمة الغنيّة بأوميغا 3، مما يساعد على رفع الكوليسترول النافع الذي يساهم في التخلّص من الكوليسترول الضارّ.

 

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لتكبير الشفاه  

 



5- عسل المانوكا
وهو من أكثر أنواع العسل فائدة، حيث يحتوي على مضادّات بكتيريا ومضادّات أكسدة التي تحارب شيخوخة الخلايا.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

وشاهدي أيضًا : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات