إن كان برجه يقوم بهذه الأمور فهو يحاول الفوز بقلبك مجدداً

بعد الإنفصال قد يكمل الرجل حياته وقد لا يكملها. أحياناً يندم على قراره ويحاول أن يستعيد قلبك وثقتك. لكن بما ان لكل رجل مقاربة خاصة فأحياناً قد تختلط الامور على المرأة وتفسر ما يقوم بشكل خاطئ خصوصاً وإن مرحلة ما بعد الانفصال تكون حافلة بالمشاعر السلبية.

هذه المشاعر قد تجعلها تفسر مبادرات بنية طيبة على أنها أفعال سلبية يحاول من خلالها الحاق المزيد من الاذى بها.

 

الابراج ستحاول حل هذه المعضلة من اجلك من خلال إظهار التصرفات التي يقوم بها حين يحاول الفوز بقلبك مجدداً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيقوم بكل ما بوسعه ليكون أول شخص يخطر على بالك صباحاً وآخر شخص تفكرين به قبل النوم. سيترك الرسائل النصية عند ساعات الفجر الاولى كي تكون اول ما تقرأنيه صباحاً وسيتصل بك ليلاً ويرسل لك كل ما بوسعه إرساله من اجلك ابلاغك بانه ما زال موجوداً. سيكون مصراً للغاية وسيقوم بكل ما بوسعه من اجل إستعادتك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيكون من النوع الحنون والساحر خلافاً لعادته الباردة والمتحفظة. سيقوم بتصرفات عادة لا يقوم بها من اجل الحصول على إهتمامك وقد تجدينه يقوم بنشر بعض الامور الشخصية على فيسبوك ليثبت بانه يشعر بندم كبير على الانفصال .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيبلغك بنيته بشكل مباشر، الرجل الجوزاء صادق ولا يحب القيام بأي ألاعيب بل سيدخل في الموضوع مباشرة. سيتوجه اليك ويبلغك بانه يريد إستعادة العلاقة وسيكون منفتحاً للحديث حول أي امر تريدين الحديث حوله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيغرقك بالعواطف والحب والأزهار والهدايا وسيرسل لك الاغاني والمقالات والاشعار التي تعبر عما يشعر به. سيقود سيارته امام منزلك خلال منتصف الليل ويتصل بك ليبلغك بانه يحبك وبانه ينظر من اسفل الى شرفة منزلك. سيتصل بكل صديقاتك ويطلب النصائح حول طريقة الفوز بقلبك مجدداً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

سيقوم بشيء جنوني وعلني يعبر من خلاله عن شعوره بالندم لما حصل. كل ما قد يقوم به سيكون مبالغ به، فان كان عليه الاعتذار فسيقوم بذلك بشكل مبالغ به وسيحرص على ان يكون شيئاً لا يمكنك رفضه أو نسيانه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيحاول ان يكون صديقك بداية الأمر ثم سيجد طريقة لكسب قلبك وثقتك شيئاً فشيئاً. سيدعمك بشكل دائم ولن يكشف عن نواياه حتى يتأكد ١٠٠٪ بانك ستقبلين عودته. العذراء سينتظر بكل صبر ثم يعلن عن نواياه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيقدم لك تقريراً مفصلاً يوضح لك من خلاله الاسباب التي تجعل عودتكما فكرة ممتازة. سيدعم اقواله بالوقائع والقصص والمشاعر الايجابية وحتى قد يستعين برسائل نصية خاصة بكما لاثبات الحقيقة التي لا لبس فيها بالنسبة اليه، مصيركما ان تكونا معاً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيلاحقك.. وسيعرف كل ما تقومين به من دون ان تعرفي بان يراقبك. نعم الامر مخيف وانتهاك كبير للخصوصية لكن بالنسبة للعقرب القيام بذلك طبيعي تماماً. فهو عليه ان يعرف الاماكن التي تتواجدين فيها ومع من تتواجدين كي يعلن عن وجوده في اللحظة المناسبة تماماً. وهذه اللحظة ستبدو كمصادفة سعيدة خطط لها الكون من اجل جمعكما ببعضكما البعض.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

سيقوم بمساعدتك في الامور التي لا تجدين القيام بها، هكذا سيتسلل مجدداً الى حياتك. سيقوم باصلاح كل شيء كي تشعري بانك تحتاجين اليه فعلاً وبان الحياة معه اسهل بأشواط من الحياة من دونه.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

بما ان الرجل الجدي عملي جداً فهو على الارجح ترك باب التواصل مفتوحاً خلال مرحلة الانفصال. لذلك فهو لن يجد صعوبة في التواصل معك مجدداً لانه ومنذ الانفصال لم يبتعد كثيراً. حين يبدأ بالتصرف كأكثر من صديق فحينها هو يبلغك بانه نادم ويريد العودة مجدداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

سيقوم بعمل ما مبدع يظهر لك من خلاله كم يحبك. بطبيعة الحال سيلين قلبك لانه سيكون قد وضع الكثير من الجهد والوقت من اجل تنفيذه وسيجعلك تشعرين بانك الوحيدة التي تهمه في الكون بأسره.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيكون مباشراً جداً ولن يكبح مشاعره على الاطلاق. سيخبرك بانه يحبك وبأنه مشتاق اليك وقد يبكي امامك أيضاً. بالنسبة للحوت اظهار ضعفه امامك اكبر دليل على ندمه وعشقه وبانه لن يمارس الالاعيب وسيكون واضحاً تماماً.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات