إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 مارس 2017













إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 مارس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

يَعِدك كوكب الزهرة بأوقاتٍ عاطفيّة قويّة مع رفيق دربك، مع خطورة وقوع البعض في شباك شخصٍ من الخارج. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينصحك كوكب المرّيخ بالبوح بمشاعرك للرجل الذي سلب قلبك. مهنيّاً، يجذب إليك هذا الكوكب نفسه العديد من الأعمال والمهامّ، ما قد يرهقك، إنّما يُفضي إلى نتائج إيجابيّة. صحّياً، تتمتّعين بعافية جيّدة في الإجمال.

 

برج الثور

تلمسين ثمار جهودك المبذولة لدحض العقبات التي كانت تُبعدك عن شريك حياتك شيئاً فشيئاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تأملي في علاقة قد بدأت للتوّ، إذ قد تتحوّل إلى مجرّد صداقة. مهنيّاً، تحقّقين المشاريع التي تهمّك في المقام الأوّل وتحظين بتأييد محيطك لأدائك المميّز وصلابة عزمك. صحّياً، أحيطي نفسك برفقةٍ جيّدة لمواجهة الأفكار السوداء التي يولّدها كوكب نبتون في وجدانك.

 

برج الجوزاء

تتقنين هذا الأسبوع فنّ المفاجأة في حياتك الزوجيّة، وعليه تختبرين أوقاتاً مفعمة بالمرح والجنون. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون رجل الأحلام على بعد خطواتٍ منك، فيما تبحثين عنه في أمكنةٍ بعيدة. مهنيّاً، تعرفين النجاح في كلّ خطوةٍ تخطينها، خصوصاً في مفاوضاتك. صحّياً، قد تعانين من تقلّبات على مستوى سلامتك الجسديّة والنفسيّة، بتأثيرٍ من كوكب بلوتو.

 

برج السرطان

بعد الكآبة العاطفيّة التي بثّها كوكب زحل في فلك حياتك الزوجيّة، ها أنتِ تستعيدين فرح العيش مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءات تعارف واعدة. على الصعيد المهنيّ، يمدّك كوكبا أورانوس والمشتري بالقدرة على النجاح في عملك: إمّا تحظين باستحسان محيطك لأدائك أو تبدئين بمشروع ضخم. صحّياً، تتمتّعين بحيويّةٍ عالية تخوّلك مواجهة أيّ سببٍ للكآبة.

 

برج الأسد

بتحفيزٍ من كوكب الحبّ، الزهرة، تخرجين من تحفّظك، مبرهنةً لشريك حياتك عن عمق مشاعرك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في بداية علاقة مبنيّة على التلاقي الفكريّ والروحيّ. مهنيّاً، لديك كلّ الفرص لتسلّم منصب أو مهامّ تمكّنك من إثبات مؤهّلاتك الفعليّة في المكان المناسب. صحّياً، تتحرّرين من عبء كوكب نبتون على نشاطك وجهازك العصبيّ.

 

برج العذراء

أسبوعٌ مثاليّ لتوطيد علاقتك الزوجيّة والتحاور بصدق وشفافيّة مع من اختاره قلبك شريكاً له. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعلو حظوظك في لقاء فارس الأحلام أو البتّ في علاقة تلوح في الأفق. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ ديناميّتك في العمل، وعليه تنجحين في وضع أفكارك قيد التنفيذ بوتيرة أسرع من المعتاد. صحّياً، تتحالف النجوم لمدّك بطاقةٍ إيجابيّة عالية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

ما من تطوّرات كبيرة على صعيد حياتك الزوجيّة، التي تعيشينها بسعادة تطال التفاصيل اليوميّة البسيطة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تصبّي آمالك على ما تعدك به لقاءاتك التعارفيّة هذا الأسبوع. مهنيّاً، تتلقّين عروضاً مغرية، إلّا أنّ ظروف عملك المقيِّدة قد تَحُول دون قبولك إيّاها؛ حسّ الطرافة لديك يُخرجك من مأزق محتمل. صحّياً، قد يصيبك الأرق بفعل تأثيرات كوكب بلوتو.

 

برج العقرب

تميلين إلى البوح لشريك حياتك عن رغباتك الأكثر حميميّة، الذي يشاركك إيّاها بكلّ طيب خاطر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتساعدك الظروف على الالتقاء برجلٍ تجمعكما عدّة نقاط مشتركة. مهنيّاً، يحفّز كوكب المشتري نشاطك وديناميّتيك، فيما يحميك كوكب زحل من الإخفاق في بعض المسائل الدقيقة. صحّياً، تلمسين تحسّناً على مستوى عافيتك البدنيّة.

 

برج القوس

يواصل كوكب الحبّ، الزهرة، بثّ الأجواء الإيجابيّة في فلك حياتك الزوجيّة، مع تعزيزٍ للمشاعر الحميمية داخل علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين أوقاتاً عاطفيّة مميّزة، قد تشمل لقاءً واعداً. على صعيد العمل، تتعزّز علاقاتك العامّة، خصوصاً مع الخارج؛ لا تُقْدمي على خطوات مهمّة هذا الأسبوع. صحّياً، مناعتك العالية تحميك من الأمراض المعدية.

 

برج الجدي

يخيّم الحبّ على أجواء حياتك الزوجيّة في كلّ نواحيها، حتّى أنّك قد تنشدين إيقاف عقارب الوقت للاستمتاع برفقة خليل أيّامك إلى أقصى حدود. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمال أن يتحوّل غزلٌ عابر إلى ارتباطٍ رسميّ. مهنيّاً، تنتظرك فترة من التغييرات المرهقة لنظام عملك: عليك التأقلم للاستفادة من تداعياتها. صحّيّاً، تمدّك الشمس بالحيويّة اللازمة لهذا الأسبوع.

 

برج الدلو

تحميك النجوم من الاعتداءات الخارجيّة على علاقتك الزوجيّة، والمتعدّدة في هذه الفترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتفعّل حياتك الاجتماعيّة، ومعها فرص التعارف. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب الحرب، المرّيخ، إرادتك وعزمك في كافّة مجالات عملك، معزّزاً حسّك الإبداعيّ وتميّز أدائك. صحّياً، استفيدي من تأثيرات كوكب زحل المهدّئة لاستعادة نشاطك وحيويّتك.

 

برج الحوت

في ظلّ التأثيرات القمريّة على برجك، تختبرين حياةً زوجيّة هانئة، من دون أيّ تطوّرات ملحوظة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشير حركة الكواكب إلى مرحلة تأثرين فيها المرح وعدم الاستسلام لشباك مطلق أيّ معجب. مهنيّاً، تقاربين أعمالك بجدّية متّسمة بالتفاؤل، ما يساهم في تفعيل أدائك وتقريب فرص نجاحك إليك. صحّياً، فيما يقوّي كوكب عطارد طاقتك، يرهق أيضاً جهازك العصبيّ.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
هذا ما يخيفه في العلاقات.. وفق برجه

كل شخص يدخل في علاقة ما يحمل اليها مخاوف عديدة. العلاقات أصلاً مخيفة فلا مجال لمعر...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

13
أبراج وتطلعات
الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

الأبراج الصينية هي تقليد قديم يجمع الرموز لحوالي 12 من الحيوانات في كل دورة تتألف ...

9
أبراج وتطلعات
هكذا يتلاعب برجه بك وبعواطفك!

كبشر نتعرض للتلاعب بشكل يومي، سواء من خلال ما نشاهده على التلفزيون أو من قبل زملاء...

9
أبراج وتطلعات
هكذا تعتنين بجمالك بحسب برجك!

لا تدلّ الأبراج على صفات الشخصية والحياة العاطفية فحسب، بل إنها قد تساعد أيضاً على...

7
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلا...

8
أبراج وتطلعات
العلاقة المثالية ..من وجهة نظر برجه

كل شخص يملك تصوراً خاصاً به عن العلاقة المثالية. التصور هذا حين يتلاءم أو يتشابه ف...

8
أبراج وتطلعات
شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

جميعنا نعتقد بما يقوله علم الفلك لأن التواريخ تكون حاسمة في حياتنا في الغالب. اكتش...

9
أبراج وتطلعات
٧ أبراج تحصل على ما تريده دائماً.. فهل أنت منهم ؟

بعض الأشخاص يحصلون وبشكل دائم على ما يريدونه عاجلاً أم آجلاً. آلية الحصول على هذه ...