صيحة بيونسيه لحمرة الشفاه

ببشرتها السمراء، تمكّنت المغنيّة العالميّة بيونسيه من أن تكون من جميلات الصفّ الأوّل، لبحثها الدائم عمّا يليق ببشرتها، فما يفوق مواكبة الموضة أهميّة اختيار المناسب منها.

خبير الماكياج الخاصّ بالنجمة العالميّة بيونسيه، Sir John كشف عن أحدث صيحات الماكياج التي اتّبعتها خلال ظهورها الأخير في 2017، مؤكّداً أنّها ابتكرت صيحة جديدة لحمرة الشفاه، ربّما تكون الأولى.

اقرئي أيضًا : تقشير البشرة لنضارة دائمة  

مزج الألوان بطريقة مبتكرة

كثير من النساء يلجأن إلى فكرة مزج ألوان أحمر الشفاه، ولكن ما تتّبعه بيونسيه قد يكون مميّزاً ويستحقّ التجربة، حيث تعتمد على درجتين من اللّون الذي اختارته لشفاهها، إحداهما فاتحة والأخرى داكنة.

تطبّق بيونسيه اللّون الداكن على الشفاه السفليّة، أمّا الفاتح على العلويّة، ثمّ تمزجها برفق حتى يظهر الفرق بين الدرجتين في النهاية. وهي طريقة لتدريج اللّون كما نفعل عند استخدام محدّد الشفاه ولكن بلمسة مختلفة.

اقرئي أيضًا : مجوهرات تنافس أضواء باريس ببريقها  

يمكن اتّباع هذه الصيحة بتحديد أيّ شفاه بلون داكن وأخرى بفاتح، بحسب سماكتها، فالمعروف أنّ درجات الألوان الفاتحة تمنح الشفاه مظهراً أكبر حجماً، فيما الداكنة تظهرها أصغر.

بشرة بيونسيه السمراء تسمح لها بالتنويع في اختياراتها لأحمر الشفاه، فتارّة تعتمد الألوان الفاتحة مثل الورديّ والـ Nude، وطوراً الأحمر أو القرمزيّ بمختلف درجاته.

شاهدي في ألبوم الصور إطلالات مختلفة تناسب ذوات البشرة الخمريّة والسمراء.

اقرئي أيضًا : وصفات طبيعيّة لعلاج الكلف  

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

شاهدي أيضًا :

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات