الطريقة الصحيحة لتوزيع كريم العيون

لأنّ البشرة المحيطة بالعينين رقيقة وحسّاسة للغاية، يتطلّب توزيع كريم الأساس عليها كثيراً من الدقّة والنعومة، منعاً لأيّ ضرر قد يصيب هذه المنطقة. فهذا المستحضر ضروريّ للغاية لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ، كما يعزّز من ترطيب المنطقة ومحاربة الخطوط الرقيقة حولها.
خبيرة العناية البشرة Renee Rouleau توضح الطريقة الصحيحة لتوزيع كريم العينين.

اقرئي أيضًا : هكذا تتعطّر أمل كلوني!  



•أهميّة وضعه على العظمتين أسفل العينين
بواسطة يدين نظيفتين، اضغطي برفق على البشرة تحت العينين لتتحسّسي العظمتين فوق الوجنتين مباشرة. هي المنطقة التي يجب أن يستقرّ كريم العينين عليها.

اقرئي أيضًا : ظلال العيون الأكثر بحثاً على إنستغرام  



•لا تقتربي من خطّ الرموش من الأسفل
كلّما رمشت العينان، تلتقط الرموش القليل من مستحضر الكريم المرطّب وقد يتسرّب إلى داخل العينين، ما يتسبّب بحساسيّة في العين وانتفاخ المنطقة حولها. لا بدّ من وضعه على مقربة من العظمتين التي تعلو الوجنتين.

اقرئي أيضًا : أنواع من الشاي تنقص محيط الخصر 5 سم 



•ضعي القليل جدّاً من كريم الترطيب
كميّة قليلة جدّاً بحجم حبّة العدس كافية لترطيب المنطقة حول العين، ولا حاجة للمزيد، لأنّها تتغلغل في البشرة وتتسرّب إلى المنطقة المجاورة كلّها.

اقرئي أيضًا : صيحات موضة ربيع 2017 من وحي الأناقة الباريسية  



•تجنّبي الكريمات ذات القواعد الدهنيّة
عند اختيار كريم العينين، لا حاجة للقواعد الدهنيّة والبيتروليوم، لأنّها زيوت كثيفة ترهّل البشرة الرقيقة تحت العينين ومع الوقت تسبّب ضعف مطاطيّة البشرة، وبالتالي تشكّل الخطوط المبكرة الدالة على التقدّم في السنّ، كما أنّها قد تتسرّب الى داخل العينين خلال النوم، ما ينتج عنه الانتفاخ في صباح اليوم التالي.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة