مجموعة Skin Glow Collection من Bobbi Brown

العام الجديد يستدعي توهجا جديدا: بوبي براون كوزمتيكس تقدم Skin Glow Collection، تشكيلة مختارة من التركيبات المرطبة والمشرقة للخدين والشفاه والبشرة. سواء كنت خارجة من النادي الرياضي مباشرة إلى المكتب أوكنت تحتسين قهوتك، فإن Cheek Glow Palette و Extra Lip Tintو Extra Illuminating Moisture Balm جميعها تمنح بشرتك النضارة والتوهج الصحي بمجرد بضع مسحات. استخدام المرآة خياري.

 

Cheek Glow Palette

استمتعي بمظهر بشرة صحية ومتألقة في عبوة مدمجة. هذه الباليت البيضاء المنقوشة تحتوي على Pot Rouge الأيقوني من بوبي- تركيبة كريمية تمنح الخدين مظهرا متوردا رقيقا وعلى Cheek Glow Highlighters الجديدة. مستحضر الإشراق الكريمي هذا يضفي لمسة من إشراق طبيعي حيثما استخدمته.

الألوان: اللؤلؤي/ Pink Flush و الوردي العقيقي/ Homecoming Pink و الطبيعي/ Desert Rose و البرونزي الشمسي/ Milk Chocolate

 

طريقة الاستخدام:

امزجي Pot Rouge بواسطة أطراف الأصابع علىتفاحتي الخدين. اتبعيها بمسحة من Cheek Glow Highlighter على عظمتي الخدين، حيث تلون الشمس الوجه بشكل طبيعي.

 

Extra Lip Tint

المنتج الحالي الأفضل رواجا،  يوفر هذا المنتج بلونه الشفاف جميع الفوائد التي يوفرها بلسم الشفاه الذي ينعم ويريح. الآن، يتوفر بلونين جديدين- Bare Popsicle و Bare Melon- لتعزيز مظهر الشفاه بلون طبيعي. عند الاستخدام، تتغلغل التركيبة المغذية داخل الشفاه لتمنحها النعومة والطراوة مع الوقت.

الألوان: Bare Pink, Bare Popsicle, and Bare Melon.

 

طريقة الاستخدام:

يوضع على شفاه خالية من الماكياج بواسطة أطراف الأصابع ويدمج.

 

Extra Illuminating Moisture Balm

يحتوي هذا المرطب الذي يعزز مظهر البشرة على لآلئ عاكسة للضوء تحاكي إشراقة البشرة الصحية المتوهجة وعلى خلاصة الليتشي التي تقوي البشرة حال ملامستها. يستخدم كمرطب إشراق للحصول على توهج كامل، أو يربت فوق الفاونديشن ليمنح إضاءة خفية.

 

طريقة الاستخدام:

يستخدم كمرطب على بشرة خالية من الماكياج، أو يوضع فوق الماكياج كمستحضر إضاءة. يمكن استخدامه أيضا على العنق والكتفين وفتحة الصدر.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج