عطر نارسيسو رودريغيز for her fleur musc مفصّل على قدر أهواء دانا حوراني

صمم نارسيسو رودريغيز عطر fleur musc من رغبةٍ في ابتكار عطرٍ بقلب غنيّ بالمسك ومُحاطا بأزهار ورديّة غنيّة ودافئة تولّد وردةً فريدةً.

نوتات عطرية فاخرة تعزف على أهواء المدونة دانا حوراني والمؤثرة في عالم الموضة والجمال. فالعطر  يمثل الأنوثةً الجريئة والشغوفة؛ ويذكّر بالسحر والأناقة.

 

وقد استوحي عطر for her fleur musc من النساء اللواتي يعبّرن عن طابع الاستقلاليّة بأناقة رائعة تماما كدانا حوراني. ويقول المصمّم، "يتمتّع العطر بروح وأسلوب العديد من النساء". فيجسّد العطر حريّة ودرجات الأنوثة المتفاوتة التي تشمل كلّ شيء، فهو يتألّق بحيوية جديدة ويعبّر عن ثقةٍ مُرهفة.

 

إن عطر for her fleur musc آسر. إنه باقة وافرة من الأزهار ذات درجات مُفعمة بالحيوية تغمر قلب المسك بالدفء والإرهاف. وتمتزج الأزهار الوردية الفاخرة التي يعزّزها الفلفل الأسود بالمسك النادر، في حين تبعث درجات كهرمانية وخشبية بيضاء  مزيج من البتشول والكهرمان الناعم – إشراقَها. النتيجة: وردةٌ متألّقة وفائقة الجمال.

 

"يشكف اللون عن الروح الحيّة لهذا العطر الزهريّ والورديّ. إنه لون ورديّ أكثر لمعيّة من اللون الوردي الخاص بنا لسببٍ بسيط: إنه يعبّر عن المرأة التي ترتديه ويحدّد طبيعة العطر الجميلة".

تتميّز قارورة العطر بلون ورديّ زاهي، وهو لون جديد لمجموعة العطر يعكس دفء عطر

for her fleur musc وطبيعته المنيعة حيث أن العطر الجديد يُضيف فصلاً جذاباً على قصة العطر النسائي الدائمة التطوّر.

إن عطر for her fleur musc هو التعبير المُطلق عن النساء الحديثات. لا يُقاوَم ومثير للإدمان.

هكذا يخاطب عطر نارسيسو رودريغيز  for her fleur musc  أهواء دانا حوراني يمكنك متابعتها على حسابها على انستغرام  dana.hourani@

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور