منتجات الترطيب الجديدة من Estee Lauder

على مدى سنوات من الأبحاث الرائدة حول النشاط الطبيعي لـ Nrf2 وهو بروتين يوجد بشكل طبيعي في البشرة ويدعم مسارات متعددة لمقاومة علامات التقدم في العمر، طورت Estée Lauder منتجاً جديداً وفعالاً للمساعدة في " تحرير" طاقات الشباب في البشرة.  Revitalizing Supreme + Global Anti-Aging Collection الجديدة؛ يحتوي على خلاصة المورينغا الحصرية والفريدة من نوعها التي تدعم عملية تفعيل Nrf2 الطبيعي في البشرة للمساعدة في " تفعيل" فوائد عديدة لمقاومة علامات التقدم في العمر، بما فيها مقاومة التهيج ومقاومة التأكسد. تساعد خلاصة المورينغا أيضاً في تعزيز فوائد مركب الكولاجين الفعال، للمساعدة في تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة، بينما خلاصة Prickly Pear Cactus، فإنها تغذي البشرة وتقوي حاجز الترطيب فيها. تستهدف هذه المجموعة الفعالة مظهر أنواع متعددة من علامات التقدم في العمر، وتحسن من قوة تماسك البشرة وكثافة نسيجها ومرونتها، وتخفف من مظهر الخطوط والتجاعيد. تشفى البشرة بسرعة وتتخلص من التأثيرات المرئية الناجمة عن الضغوطات اليومية وتكتسب شعوراً بالراحة ومظهراً صحياً من الأعماق. مع الوقت، تزداد الفوائد- وتستعيد البشرة  حيويتها وإشراقتها. 

 

تحرير طاقة الشباب الكامنة في البشرة مع خلاصة المورينغا الحصرية

يقوم خبراء إستي لودر بدراسة NRf2 وأهميته بالنسبة للبشرة منذ سنوات عديدة.Nrf2  هو بروتين فعال يعرف بأنه "حارس الشباب"، ويدعم البشرة عند تعرضها للضغط من خلال دعم مسارات متعددة لمقاومة علامات التقدم في العمر التي تحتاجها البشرة للدفاع عن نفسها. مع تقدم البشرة في العمر، تقل فعالية Nrf2 الطبيعية، ما يؤدي إلى انخفاض قدرة البشرة الطبيعية على مقاومة الضرر.وهذا بدوره يؤدي إلى ظهور علامات التقدم في العمر على البشرة.

تدرك إستي لودرة بأن طاقات البشرة الشبابية تكمن في أعماقها، وانطلاقاً من ذلك، فقد بدأت أبحاثها لاكتشاف المنتج الأساسي الشامل من أجل مساعدة البشرة على تحرير طاقاتها الشبابية. وبالتعاون مع الدكتور إيليا راسكين اختصاصي بيولوجيا النبات من جامعة رتغيرز في الولايات المتحدة، والمعروف عالمياً، وسّعت إستي لودر أبحاثها لتشتمل على البحث في فوائد نبات المورينغا.  تعرف المورينغا بـ "شجرة الحياة"، إنها مصدر فريد لجزئ هام يزيد من إنتاج Nrf2. الآن، طور الدكتور راسكين  خلاصة مورينغا مشتقة من أنواع Moringa Oleifera – حصرياً من أجل إستي لودر. عملية الاستخلاص التي يقوم بها والتي تنتظر براءة إختراع، تنتج تركيزاً عالياً من خلاصة هذا الجزيء الفعال، وتحافظ على استقرارها لتعزز نشاطها البيولوجي الطبيعي بشكل كبير. وقد أظهر الاختبار المخبري بأن خلاصة المورينغا تزيد من Nrf2 داخل خلايا البشرة بنسبة 76% بعد 24 ساعة. وتساعد أيضاً عملية الاستخلاص على ضمان حفظ العناصر المغذية والدهون والبروتينات الموجودة في  المورينغا الهائلة والاستثنائية للمساعدة في توفير فوائد رائعة  للبشرة.

تقول الدكتور نادين برنوديت، نائب الرئيس، قسم الأبحاث والتطوير في مجال النشاط الحيوي وبيولوجيا البشرة، مجموعة شركات إستي لودر: " لقد أتاحت لنا خلاصة المورينغا الحصرية هذه استهداف مزيد من مسارات مقاومة علامات التقدم في العمر، بما فيها مسارات مقاومة التهيج الطبيعية ومضادات الأكسدة الطبيعية للمساعدة في حماية البشرة من أضرار الاعتداءات البيئية وتحييد الجذور الحرة التي تحدث طبيعياً في خلايا البشرة.

مستحضرات الترطيب Revitalizing Supreme + لديها القدرة على تحرير طاقات البشرة الشبابية وإنعاش مظهر البشرة.

 

قوة تماسك فائقة

لقد تم اكتشاف قدرة خلاصة المورينغا الحصرية لدى إستي لودر، على تعزيز نشاط ثلاثة من مكونات الكولاجين الفعالة – خلاصة الطحالب البحرية، بروتين مصل اللبن، والببتيدات. وأظهر الاختبار المخبري أن خلاصة المورينغا مع مركب الكولاجين يعملان معاً على زيادة الكولاجين بنسبة 200%1. يساعد Revitalizing Supreme + الجديد على تعزيز الانتاج الطبيعي من الإيلاستين وحمض الهيالورونيك والحفاظ على قوة تماسك البشرة الطبيعية وكثافتها ومرونتها وشبابها. كما يخف مظهر الخطوط والتجاعيد وتكتسب البشرة مظهرا أكثر نعومة وشباباً وانتعاشاً. خلال أسبوعين فقط، تتحسن قوة تماسك البشرة بشكل ملحوظ.2

 

الحفاظ على بشرة مرطبة وصحية هو أمر أساسي من أجل مساعدة البشرة على محاربة علامات التقدم في العمر، Revitalizing Supreme + الجديد يحتوي على خلاصة صبار الكمثرى الشائك المثبتة فعاليتها في تعزيز حاجز الترطيب وفوائدها المغذية للبشرة إضافة إلى خصائص تعزيز الكولاجين. التركيبات الحريرية تغمر البشرة بترطيب يدوم طويلاً لتمنحها الشعور بالراحة  والنعومة والامتلاء ونضارة الشباب. مع الاستعمال المتواصل، يصبح حاجز البشرة أقوى وأكثر قدرة على حبس الترطيب والاحتفاظ به داخل البشرة.

 

تغذية إضافية

إشراقة صحية

إن تعزيز إشراقة البشرة يساعد في الحفاظ على مظهرها الصحي. من أول استخدام، يبدأ البهتان بالاختفاء وتصبح البشرة أكثر إشراقاً مع توهج صحي. مع الوقت،  تعمل التركيبة، التي تحتوي على الغلوكوزامين، على تحسين ملمس البشرة حيث تتحسن دورة الخلايا لتكشف عن بشرة أكثر إشراقاً ونعومة وصقلاً. تبدو البشرة منتعشة بوضوح وناعمة ومتوهجة. تتميز التركيبات بعناصر فعالة مضادة للأكسدة وعناصر مضادة التهيج، بما فيها فيتامين E لتهدئة البشرة وحمايتها. ولذا يمكنها حماية نفسها من الاعتداءات البيئية ومن التصبغات الناجمة عن التهيج بشكل أفضل.

 

رائحة الحمضيات الزهورية  التي تميز REVITALIZING SUPREME

يتميز Revitalizing Supreme Plus Global Anti- Aging Collection الجديد بالرائحة الحصرية الجميلة التي يتميز بها Revitalizing Supreme الأصلي.

رائحة الحمضيات الزهورية الشرقية هذه تشتمل على نفحات عليا من المندرين والبرغموت تمتزج مع نفحات زهورية رائعة من زهر الشاي والياسمين والبنفسج وتتطور مع نفحات سفلية من الفيتيفر وخشب الصندل والفانيلا البودرة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة