هذا ما تفعله المرأة «خطافة الرجال»... فانتبهي!

قد تسعى بعض النساء إلى الإيقاع بأزواج نساء أخريات. ويلجأن إلى حيل وأساليب تدفع الرجال إلى الانجذاب نحوهنّ من دون أن يراعين وضعهم العائلي. إذاً، إنتبهي جيداً واكتشفي هذه الإشارت التي قد تعني أن إحداهنّ تريد سرقة زوجك منك. وإليك ما قد تفعله في هذه الحالة.

 

1 تهتمّ بمظهرها

من الطبيعي أن تهتمّ المرأة بمظهرها. لكنّها قد تبالغ في ذلك في حال كانت ترغب في اختطاف رجل امرأة أخرى. فإذا لاحظت أن إحداهنّ تُكثر من زيارة منزلك وتحافظ على أناقتها وجمالها بشكل غير مألوف، فاحذري.

 

2 تقوم بلعبة النظرات

 تقوم المرأة «خطافة الرجال» عادة بالنظر إلى الزوج الهدف. وفي حال التقت نظراتهما، تشيح بوجهها عنه بطريقة متعمدة. وهو ما قد يجذبه إليها وخصوصاً إذا كررت فعل ذلك. فنظراتها الخاطفة تثير فضوله وتجعله يبدي اهتمامه بها. وقد يبدأ بدوره بتركيز نظره عليها، مع ما يعنيه ذلك من تطورات تعود على حياتكما بنتائج سلبية. فاحذري لكن لا تبالغي في الشك.

 

 

3 تهتم بشؤونه

إذا لاحظت أنّ امرأة ما تُكثر من الاهتمام بشؤون زوجك، تسألك عن أحواله، تُحضر الهدايا التي تحظى باهتمامه وتدعوكما باستمرار لزيارتها وتحرص على حضور المناسبات التي تتم دعوتكما إليها، فهذا يعني أنها ربما تنتمي إلى فئة النساء الخاطفات للرجال. كذلك تسعى هذه المرأة في هذه الحالة إلى أن تشعر بحماية زوجك لها، فتتعمد التحدث عن المشكلات التي تواجهها، أياً تكن، على مسمع منه. كما أنها تُبدي رأيها في الكثير من الأمور المرتبطة به.

 

4 تجعلك العدوّة الأولى والأخيرة لها

في حال عقدت العزم على اختطاف زوجك، قد تبدأ تلك المرأة بالتعامل معك بندية ظاهرة مظهرة عداءها المفاجئ لك. وقد تحاول استغلال نقاط ضعفك والأخطاء التي ترتكبينها والتركيز عليها على الملأ. كما أنها تُظهر اهتماماً غير مألوف بتحركاتك وأعمالك وتحرص على توجيه الانتقادات لك وخصوصاً في حضور شريك حياتك. ولا شكّ في أنها تساند الأخير في حال تحدث عن بعض أخطائك بنفسه. بل إنها تبالغ في إظهار الخطأ وتعظيمه.  

 


اقرئي أيضاً

 
هذا ما يبحث عنه برجه في المرأة

المرأة المهانة الأكثر عرضة للاكتئاب والإدمان

 
العطور تكشف عن شخصيّة المرأة الحقيقية!
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية