إليك توقعات الأبراج لأسبوع 13 مارس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك













إليك توقعات الأبراج لأسبوع 13 مارس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

يهيمن التفاهم والتناغم على علاقتك برفيق دربك، حيث تخطّطان لمشاريع مستقبليّة على المدى البعيد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعبّرين عن حاجتك إلى الحبّ الصادق، ما يوفّر عليك الغوص في علاقةٍ غير واعدة. مهنيّاً، بفضل تموضع الشمس في فلك برجك، تتمكّنين من بلوغ أهدافك وتحقيق مبتغاك. صحّياً، يُضعِف كوكب نبتون مناعتك الجسديّة والمعنويّة.

 

برج الثور

استفيدي من تأثيرات النجوم المحفّزة على تقدير مَن يحبّه قلبك ووهبه ذاتك من دون شروط لتوطيد علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبتأثيرٍ من كوكب نبتون، قد تلتقين بشخصٍ استثنائيّ من ثقافة مختلفة. مهنيّاً، يهدّئ القمر الجوّ في محيط عملك، وتبدأ جهودك بحصد ثمارها ولو ببطء. صحّياً، حاولي صدّ شهيّتك هذا الأسبوع حرصاً على سلامة جهازك الهضميّ.

 

برج الجوزاء

تُواصل النجوم إغداقك بالسعادة الزوجيّة على كافّة مستويات علاقتك بشريك حياتك، فلكِ أن تستمتعي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي تغييرات ملموسة في حياتك العاطفيّة تنصحك النجوم بتقبّلها من دون خوف. مهنيّاً، يدعم كوكب بلوتو خطواتك وخططك ومفاوضاتك في هذه المرحلة المثاليّة لمعانقة النجاح. صحّياً، حذارِ من نوبات العصبيّة العابرة، إنّما الحادّة.

 

برج السرطان

يتحالف القمر وكوكبا أورانوس وبلوتو لتعزيز حياتك الزوجيّة الحميمة واستقرار علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين مثاليّة في خياراتك، بحثاً عن رجل الأحلام دون سواه: حاولي الانفتاح على الآخر لإزالة الأقنعة الغشّاشة. مهنيّاً، تتمكّنين من الحصول على موافقة على مشروعٍ ما أو حتّى على مساعدة تأتيك في الأوقات الحرجة. صحّياً، تستعيدين حيويّتك بعد إرهاقٍ دام طويلاً.

 

برج الأسد

في أفق حياتك الزوجيّة حنينٌ إلى ماضٍ مفعم بالشغف، ربّما عليك إنعاشه بطرقك الخاصّة وبدعمٍ من رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحثّ التأثيرات القمريّة على اللقاءات المتّسمة بالشغف، وقد تهيّئ لحبٍّ من النظرة الأولى مصيره الزواج. مهنيّاً، توقّعي مواقف عدائيّة من قبل محيطك، يمكنك صدّها بدعمٍ من كوكب المرّيخ. صحّياً، مناعتك عالية، إنّما حالها حال شهيّتك المفرطة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج العذراء

تكون خاتمة جهودك الأخيرة للنهوض بحياتك الزوجيّة سعيدة: تمتّعي بها، إنّما واظبي على الحفاظ على هذه النتيجة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الحبّ، الزهرة، سحرك وحظوظك، في وقتٍ لست مستعدّة للالتزام بعلاقة. مهنيّاً، سيكون عليك بذل جهودٍ مضاعفة ابتداءً من يوم الأربعاء لتفعيل وتيرة أدائك، في ظلّ تأثيرات نبتون المكبِّلة. صحّياً، حذارِ من الحوادث الفجائيّة.

 

برج الميزان

لا تطال ذبذبات حركة الكواكب السلبيّة حرمة حياتك الزوجيّة، التي تستعيد كلّ عمقها ومعناها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشير التأثيرات الفلكيّة إلى احتمال حدوث لقاء من العمر خلال هذا الأسبوع من مارس. مهنيّاً، بفضل الشمس، تتمكّنين من اتّخاذ القرارات الصائبة أو وضع اللمسات النهائيّة على مشروعٍ ماطلتِ في تحقيقه. صحّياً، تتمتّعين بقدرة تحمّل عالية على المستويين البدنيّ والعصبيّ.

 

برج العقرب

يوقظ موقع كوكب الزهرة في فلك برجك الحميميّة والحوار البنّاء داخل حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكوكب الحبّ نفسه يعزّز حسّك الاجتماعيّ، حيث تتفعّل لقاءات التعارف، مع ضرورة الحذر من الوقوع في شباك الأوهام. مهنيّاً، لا تتردّدي في طرح أفكارك ومقترحاتك على شركائك أو رؤسائك، إذ تحظين بدعم كوكب بلوتو في الإقناع. صحّياً، تحمي النجوم جسمك من المفاجآت.

 

برج القوس

بدعمٍ من كوكب الحبّ، الزهرة، تتعزّز الاكتشافات المتبادلة داخل علاقتك الزوجيّة، حيث تلعب أصغر التفاصيل دورها في تجديدها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تَسلم القلوب من غزو جاذبيّتك وسحرك. على صعيد العمل، فيما يؤمّن كوكب زحل استقرار حياتك المهنيّة، يَعِد كوكب نبتون بتوسّعها على المدى البعيد. صحّياً، احذري من الحوادث الفجائيّة يوم الجمعة.

 

برج الجدي

تتحالف النجوم مع مولودات برج الجدي فيما يخصّ الحياة الزوجيّة، إنْ من ناحية الاستقرار أو التفاهم التامّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعزّز تأثيرات كوكب الزهرة سحرك في المناسبات الاجتماعيّة. مهنيّاً، تتّخذ مشاريعك شكلها النهائيّ بفضل كوكب زحل، الذي ينصحك بالتروّي وإنجاز أعمالك اليوميّة في موعدها. صحّيّاً، حذارِ فقط من التطرّف في نمط عيشك.

 

برج الدلو

تُكمل تأثيرات الحبّ بسط تأثيراتها الإيجابيّة على حياتك الزوجيّة ودحض ذبذبات كوكب زحل الباعثة على الكآبة والجفا. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي مقابل بحثك عن الحبّ الصادق والنادر، تنفتحين على الآخر من دون أحكام مسبقة. مهنيّاً، يدعم كوكب المشتري سعيك إلى تحصين موقعك في العمل، أو حتّى تبوّء منصب أعلى. صحّياً، أنتِ على موعد مع الحيويّة وهناء العيش.

 

برج الحوت

تسير الأمور بنمطٍ جيّد في حياتك الزوجيّة إذا كانت مبنيّة على أسسٍ متينة؛ في حال العكس، احرصي على تجنّب الخلافات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا توفّرين جهداً لتطوير علاقةٍ تلوح في الأفق وتحظين بدعم النجوم في هذا الشأن. مهنيّاً، استعيني بحسّك الإبداعيّ وبحكمتك لوضع اللمسات النهائيّة على أعمالك العالقة. صحّياً، قد تعانين من إرهاق أسبابه نفسيّة أكثر منها جسديّة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلا...

8
أبراج وتطلعات
ابراج احذري منها.. سراقة ازواج

نعيش في عصر لا يمكن الوثوق به بأحد.. فعوض أن يكون هناك المجموعة هناك الأفراد. كل ش...

8
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج هي الأقل ثقة بنفسها

في حياة كل واحدة منا صديقة، أو شقيقة تكترث أكثر مما ينبغي برأي الآخرين. ثقتهم بأنف...

8
أبراج وتطلعات
٤ أبراج تقع في الحب بغمضة عين

بعض الأشخاص لا يمكنهم مقاومة المشاعر التي يشعرون بها، فتجدهم وبلمح البصر يقعون في ...

3
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الأبراج التي ننتمي إليها، في كثير من الاحيان تدلّنا عن سمات شخصيتنا، على الأقل بال...

9
أبراج وتطلعات
دليل هدايا العيد للابراج الترابية

هل أنت من برج الثور أو العذراء أو الجدي؟ إذا أنت تنتمين الى الأبراج الترابية. اليك...

6
أبراج وتطلعات
الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا

الصداقة هامة جداً في حياتنا، فهي المكان الآمن الجميل الذي نستطيع أن تكون في على سج...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

9
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

الحب دائماً يجد طريقه إلينا ونحن إما نتلقفه أو نتجاهله. في حال تقبلنا الحب وإنطلقن...