مطاعم "دوسِت دي تو" تقدم أطباق مميزة في دبي

افتتح فندقٌ جديد في دبي، وعلى الرغم من أن هذا الافتتاح تم الشهر الماضي فقط، فقد اجتذب الفندق انتباه كل من جربه وألهم خياله. يمتاز فندق دوسِت دي تو الواقع في مرتفعات البرشاء بتصميم متقن يرحب بالضيوف، وهو يضم 237 غرفة وجناحاً، ومطعمين، ونادي سبا للصحة واللياقة البدنية، ومسبحاً فوق السطح.

ويمثل مطعما الفندق، أوسترو و وايز كواي، اثنين من أهم أسرار التجربة الساحرة التي يقدمها فندق دوسِت دي تو لضيوفه، وهما موجودان في الطابقين الأرضي والأول. يفخر الفندق بمأكولاته الشهية الطازجة ذات المكونات المحلية، بل ويجرب أنواعاً من الخضار مستنبتة داخلياً مخصصة لمطابخه، لتلبية احتياجات النزلاء والضيوف الذين يتطلعون إلى التمتع بوجبة فطور صحية، أو غداء أو عشاء لذيذ.

أوسترو مطعمٌ متوسطي فسيح وجيد الإضاءة، يضعك في أجواء مسترخية ويشعرك كأنك "في البيت". والأطباق التي يقدمها خفيفة وفنية مثل الجو المحيط. من الأطباق المميزة للمطعم "انسالاتا بوراتا"، وهو طبق سخي من جبنة البوراتا الطرية، تقدم مع الطماطم الأصيلة غير المهجنة، ويرش عليه زيت الزيتون والخل المعتق.

أما مطعم وايز كواي – فجوه فريدٌ من نوعه يميل إلى العتمة قليلاً، ويتسم بالحيوية والمرح، ما ينقلك إلى أجواء تايلند في غضون ثوان. نوع المكان الذي تجلس فيه إلى المائدة وقائمة الطعام، المكتوبة باللغتين الإنجليزية والتايلندية، ستجعلك تبتسم بدون شك.

يستقبل مطعم أوسترو ضيوفه من الساعة 6:00 صباحاً حتى 11:00 مساء لتقديم الإفطار والغداء والعشاء، أما مطعم وايز كواي فمفتوحٌ من الساعة 12:00 ظهراً حتى 3:00 عصراً لتقديم طعام الغداء وبين 6:30 و 11:00 مساءً للعشاء. وكلا المطعمان أصيلان، وليسا فروعاً أو امتيازاتٍ لمطاعم أخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم