أفضل وجهات السفر للإحتفال بعيد الأم

يمكن للأم أن تعوضنا عن جميع الأشخاص لكن لا أحد يستطيع التعويض عنها، ولا تستطيع الكلمات أن تعبر عن قيمة ومكانة الأم. عيد الأم على الأبواب، إذا لم تقرر بعد ماهي هديتك لها، خبراء السفر بهوليداي مي يقدمون لك قائمة بأجمل الوجهات التي يمكن أن تسافر إليها مع والدتك لتقضوا وقتاً ممتعاً ولحظات جميلة تنعمون بها بالراحة والاسترخاء والدلال.

1. جورجيا لرحلة عائلية:
من الصعب اقناع الأم بالسفر، لأنه دائماً ما يوجد أعمال منزلية وواجبات أسرية يجب القيام بها. لذلك أفضل حل هو التخطيط لرحلة عائلية، حيث لا تستطيع الأم رفضها. توجهوا إلى مدينة السحر والغموض جورجيا التي تقدم لزوارها جميع النشاطات وتلبي جميع تطلعاتهم. مدن جميلة، طعام شهي، مناظر آخاذة وكنائس عريقة وغيرها الكثير من المعالم المدهشة.
2. جوهانسبرغ – جنوب افريقيا لرحلات فاخرة:
امنح والدتك عطلة فاخرة في جوهانسبرغ، المدينة المتلألئة والمذهلة. هي أكبر مدينة في جنوب افريقيا وعاصمة مقاطعة غوتنغ التي تعد المقاطعة الأكثر ئراءً في جنوب افريقيا. تقدم هذه المدينة لزوارها أفضل التجارب فيما يخص تناول الطعام في أرقى المطاعم أو التسوق من أشهر الماركات العالمية كما تضم مساحات واسعة من الحدائق الخضراء الآسرة.
3. ميلان لعاشقات التسوق: كل النساء يعشقن الموضة والأزياء، لذلك قدم لوالدتك رحلة إلى بلد الموضة ميلان و دعها تستمتع بالتسوق لأفخر الماركات العالمية. وإذا لم تحب والدتك التسوق من الماركات الفاخرة، اصطحبها إلى الأسواق المحلية التي تفيض بتشكيلات للأزياء والحقائب والمجوهرات المميزة وبأسعار أقل من المتوقع.
4. الهند لعاشقات الطعام:
طعام الأم هو أفضل طعام على الإطلاق، لكن حتى أمهر الطهاة يحتاجون إلى إجازة يستمتعون بها بالدلال. ذلك قدم لوالدتك تذكرة سفر إلى الهند المعروف بتنوع أطباقه وتعدد أساليب الطبخ في كل منطقة من مناطقها. لن تحصل والدتك على رحلة رائعة فقط بل ستتعلم تحضير المزيد من الأطباق الشهية!
5. نيوزيلاندا لعاشقات المغامرة:
متعة الحياة أن نعيش المغامرة! إذا انتهيت من رحلات التسوق والإسترخاء والإطلاع على المعالم الطبيعية، امنح والدتك تجربة لا تنسى من المغامرة مثل القفز بالمظلة، القفز بحبل البانجي، تسلق الجدران أو حتى ركوب الدراجة وأنتم تستمتعون بمشاهدة معالم نيوزيلاندا الخلابة. بما أنه فصل الخريف الآن في نيوزيلاندا، فإنه الوقت الأنسب لزيارتها والاستمتاع بها.
6. اندونيسيا لعاشقات الاسترخاء:
كلنا يعلم كم تتعب أمهاتنا وتعمل فوق طاقتهن لإتمام الأعمال اليومية سواء في المنزل أو خارجه. لذلك تستحق منا الدلال اللازم، وما هو المكان الأفضل من منتجعات بالي الذي يحقق ذلك! تتميز بالي بمنتجعاتها الصحية التي تركز على جلسات التدليك وحمامات الزيوت إلى جانب العناية بالأظافر. من هذه المنتجعات مندرا وجامو وألام كولكول وغيرها. سارع بالحجز الآن كونه التوقيت الأكثر إقبالاً في السنة.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات