بعد القاء القبض عليه برفقة كنزة مرسلي محمد رحيم يعترف بجرم السرقة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على الملحن المصري محمد رحيم، في كمين أمني بمنطقة كرداسة، وكان يتواجد مع رحيم داخل سيارته الفنانة المغربية الشابة نجمة ستار أكاديمي “كنزة مرسلي” وهي إحدى المواهب التي ينتج لها رحيم في الوقت الحالي.

وتم احتجاز رحيم داخل السيارة في الكمين، حيث أكد الضابط، أن الملحن مطلوب في أحكام ومنها حكم”سرقة بالإكراه”، وتوعد بتسليمه للنيابة.

وأكد رحيم أن احتجازه طوال يوم أمس جاء نتيجة تشابه اسماء بينه وبين عدة متهمين تمت ادانتهم بأحكام نهائية في قضايا ضرب وتبديد وتحرير شيكات بدون رصيد ولكنه اعترف بإدانته بجريمة "سرقة بالإكراه".

وقال في تسجيل مصور إن ضابط الكمين طلب أولا الاطلاع على رخصة السيارة، ثم طلب نزول كل من في السيارة وابراز الهوية الشخصية، وبعد الاشتباك اللفظي قام باحتجازه بزعم "الكشف عن صحيفة حالته الجنائية" وبعدها أبلغه بوجود أحكام نهائية صادرة بحقه في ست قضايا، ورغم محاولات رحيم توضيح الموقف وتأكيد وجود سوء فهم وتشابه في الأسماء الا أن الضابط أصر على اصطحابه لقسم كرداسة لاستكمال الاجراءات.

 

يذكر أن أول أغنية قدمها رحيم في مشواره الفني كانت  أغنية "وغلاوتك" للفنان عمرو دياب فى ألبوم عودوني عام 1998، واستمر تعاونه مع عمرو دياب في أكثر عمل منها ألبوم"أكتر واحد" عام 2001 وكان عمره لم يتجاوز الـ 22 عاماً.

وفي رصيد رحيم ألحان لكبار الفنانيين مثل محمد منير وهشام عباس وإليسا ونانسي عجرم وأصالة وغيرهم.

اقرئي أيضاً:

لهذا السبب اعلن قيس الشيخ نجيب انسحابه من مسلسل سيرين عبدالنور

بعد انفصالها عن زوجها درع إبداع لـ سوزان نجم الدين

طوني عيسى: ضيق الوقت هو سبب مغادرتي "أهلية بمحلية" وليس قناة الجديد

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب