فساتين محجبات موضة خريف 2017 من أسبوع باريس

تأتي عروض باريس للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018؛ لتبرهن على نجاح أعرق وأشهر بيوت الأزياء العالمية في مجاراة ذوق المرأة العربية بتصاميم محتشمة وعصرية فرضت نفسها على منصات العروض، ونضع أجملها بين يديكِ اليوم؛ لتستوحي منها موديلات الفساتين التي ستجددين بها خزانتك هذا العام.

اقرئي أيضًا : إكسسوارات خريف 2017 هديتك الفاخرة في يوم الأم


أغلب القطع مستوحاة بشكل شبه كامل من «ستايل» الجلباب العربي بقصته المنسدلة والفضفاضة؛ مثل الفساتين الموقعة من Acne Studios، وروشاس Rochas، بالإضافة إلى بعض التصاميم التي نفحت بلمسات عصرية؛ مثل: الصديري الجلد الموصول بحزام عريض، الذي زين به فستان إيزابيل مارانت Isabel Marant، والياقات العالية في تصاميم فالنتينو Valentino، وسونيا ريكيل Sonia Rykiel.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات موضة خريف 2017 من أسبوع باريس  


نصائح لاختيار الفستان المناسب بحسب شكل القوام:
- إن كنتِ تعانين من شكل البطن البارز، فتجنبي تمامًا اعتماد تصميم، مثل فستان بالمن Balmain المحدد للخصر، واختاري قطعة فضفاضة مثل فستان Acne Studios.
- فستان فالنتينو Valentino يناسب كثيرًا صاحبات القوام الكمثري، حيث ستساعد الأكتاف البارزة والياقة العالية على إبعاد التركيز على الأجناب والأرجل الممتلئة، وسيحقق توازنًا بينها وبين الأكتاف المكتنزة.
- والعكس في فستان كريستيان ديور Christian Dior، فهو الخيار الأمثل لصاحبات القوام على هيئة تفاحة، فالتنورة الواسعة ستكسب المنطقة السفلية الأنحف شكلًا أكبر، يحقق توازنًا مع الأكتاف العريضة.
- وللنحيفات، يمكنكن انتقاء فستان إيسي مياكي Issey Miyake المنقوش بتقليمات مموجة مستوحاة من تقنية الخداع البصري، والتي ستمنحكن هيئة توحي بأنكن أكثر وزنًا لإطلالة مثالية.

 

اقرئي أيضًا : بهذا المشروب، تخسرين وزنك الزائد  

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات