عبايات وجلابيات ماركات عالمية من عروض خريف 2017

نجحت أشهر دور الأزياء العالمية مجدداً في مغازلة ذوق المرأة العربية من خلال عدد من الموديلات التي أدرجتها ضمن مجموعاتها الجديدة من الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، والمصممة من وحي العباءة والجلباب العربي.


فلم تكتف أي منها بتقديم فساتين بقصات محتشمة بل برعت في تصميم تشكيلة بطابع شرقي فريد سيوفر لكل امرأة تعتز بهويتها العربية، وتفتش عن تصاميم تناسب العطلات الصيفية والتجمعات العائلية خيارات ستضيف الكثير إلى خزانتها هذا العام.

اقرئي أيضًا : رجيم المرأة العاملة للحفاظ على قوامكِ  


فإن كنت تخططين لرحلة قريباً في الربيع، فيمكنك التأنق بواحدة من الجلابيات التي قدمتها دار كريستوفر كين Christopher Kane، والمصممة بنصف أكمام، نسقيها مع حقائب Shopper كبيرة بألوان حيوية للحصول على إطلالة عملية وجذابة.

اقرئي أيضًا : شريك حياتك فى غرفة الشاتنج  


وللسهرات وطلعات المساء اختاري بين تصميم دار امبريوارمانيEmporio Armani المغطى بالدانتيل الأسود، والقطعة الموقعة من لويفي Loewe والتي امتازت بالفراء الفاخر الذي يزينها، ونسقيهما مع كلتش صغير، وحذاء Pump يكسبك المزيد من الطول لطلة أنثوية أنيقة.


القطع المصممة باللون الأسود السادة من دون نقشات أو تطريز كما في مجموعة دارشاليان Chalayan، احرصي على تزيينها ببروش كبير أسفل أحد الأكتاف أو قلادة عريضة مرصعة بالكريستال أو اللؤلؤ لإكساب إطلالاتك فخامة تجعلك محط الأنظار.

اقرئي أيضًا : التوابل للاستخدامات المنزلية  

 

شاهدي أيضًا :

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة