شهد برمدا لـ"الجميلة": هذا هو المصمّم الذي تلفتني ابتكاراته

بعد غياب سبع سنوات عن إصدار آخر عمل غنائيّ لها بعنوان "بعد اللّي صار"، رغبة منها في أن تأخذ إجازة من الفنّ، تعود اليوم المطربة شهد برمداً إلى الساحة الغنائيّة، هي التي عُرفت بصوتها الجميل بعد مشاركتها في برنامج المواهب "سوبر ستار".  تعترف برمدا أنّها تخجل من أن يُقال عنها أنّها فنّانة، ولكن بسبب إصرار الجمهور، قرّرت العودة بأغنية باللهجة اللبنانية بعنوان "شو فيّي قلّك".

ورغم أنّ شهد برمدا تتمتّع بجمال طبيعي، إلّا أنّها تولي بشرتها اهتماماً لافتاً، إذْ تلجأ دائماً إلى وضع كريم مرطّب خلال النهار والليل، ولا تذهب إلى النوم والمكياج لا يزال على وجهها.

 

المكياج

لا تهوى شهد برمدا وضع المكياج، وهي تطبّقه بنفسها، حيثّ أنّها قلّما تلجأ إلى خبراء التجميل، وهذا فقط في حالة ظهورها في برنامج تلفزيوني أو خضوعها لجلسة تصوير تتطلب منها وضع كمّية كبيرة من المكياج...

تفضل برمدا أن تبقى على طبيعتها دون الإكثار من استخدام المستحضرات التجميلية وتنصح بشرب الماء بكمّيات كبيرة للمحافظة على نضارة بشرتها.

أمّا عن رشاقتها، فتقول: "أهتمّ بنوعية طعامي وأبتعد عن المأكولات غير الصحّية التي من الممكن أن تؤدّي إلى زيادة وزني بشكل كبير".

 

رأيها بعمليات التجميل

تعترف شهد برمدا أنّها مع القيام بعمليات التجميل في حال كان الشخص يحتاجها، ولكنّها ترفضها رفضاً قاطعاً في حال أدّت إلى تغيير ملامح الشخص، وتجعله يبدو إنساناً آخر. وتتابع "نلاحظ اليوم الشبه الكبير الحاصل بين الفنّانات بسبب هذه العمليات التي تفشل في معظم الأحيان، لا سيما تلك المتعلقة بالنفخ والحقن".

أسلوبها في اتباع الموضة

في ما يتعلّق بالعلامات المفضّلة لديها، تؤكّد شهد برمدا أنّها لا تهوى اقتناءها، وأنّها ليست مهووسة بها أبداً، وتفضّل أن تظهر بإطلالات كلاسيكية بعيدة عن التكلّف. والمهم على حدّ قولها أن تكون إطلالتها مناسبة لشكلها وأن تكون هي مرتاحة فيها.

أمّا بالنسبة لمصمّمها المفضّل فهي معجبة كثيراً بتصاميم يوسف الجسمي، وتحبّ التفاصيل الدقيقة في عمله، كذلك المصمم السوري جورج خياط الذي يتميز ببصمة خاصة به.

اقرئي ايضا

مستحضرات نادين الراسي الجمالية

نادين نجيم تكشف عن مستحضراتها المفضلة

سلافة معمار تكشف عن مستحضرات جمالها

سلاف فواخرجي تكشف عن طقوسها الجمالية  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات