الآيلاينر المضئ..أحدث صيحة قدمها "انستغرام" في 2017

أصبح موقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام" مكاناً لأكبر تجمع للمتخصصين والهواة في عالم المكياج، حتى أنه أصبح مصدراً للإلهام لكبار المتخصصين، لاسيما وأنه يسمح لكل من لديه فكرة أو طريقة جديدة في عالم المكياج أن يقدم تجربته.
ومن الصيحات الخارجة عن التقليدية هو الآيلاينر المضيء، وهو عبارة عن خط ساحر يغير إطلالتكِ تماماً، ليمنحكِ لمسة عصرية لافتة.

والآيلاينر المضيء بشكل عام ليست صيحة مستحدثة بنسبة 100%، لأنه أحد الاتجاهات التي اعتمد عليها خبراء المكياج منذ عدة سنوات، ولكن كان عبارة عن خط أبيض أو فضي فقط، يستخدم لإضفاء لمعة مميزة لمكياج العين، وعلى الأغلب كان يطبق عند فتحة العين ليمنحها بريقاً، ولكن الجديد هو أقلام مضيئة بألوان فسفورية جريئة، مثل الفوشيا، الأخضر، الأزرق، وحتى القرمزي الداكن.

اقرئي أيضًا : الشوفان يحارب العصبية والإرهاق  

ويستخدم الخط المضيء مع المكياج الدخاني الداكن، ليغير من وقع المكياج الداكن ويمنحكِ إطلالة مختلفة، ويفضل الاعتماد عليه في هذه الحالة في المناسبات أو الزفاف.

وهناك طريقة أخرى لتطبيق الآيلاينر المضيء، عن طريق رسم خط موازٍ لخط الأي لاينر الأسود التقليدي، وكأنه مثل الأي شادو، ويمكنكِ اختيار أي لون حسب رغبتكِ، وهناك يعد اختياراً مناسباً للخروجات العادية ليست بالضرورة مناسبة خاصة أو حفل.
ويستخدمه البعض كخط تحت العين، كبديل للكحل، وفي هذه الحالة يفضل رسم الأي لاينر الأسود في العين، فهذا التباين يمنح عينيكِ شكلاً رائعاً.

اقرئي أيضًا : القهوة والقرفة مقشر طبيعي للجسم  

ويمكن استخدامه أيضاً تحت العين ولكن مع إضافة خط أسود بسيط، ليمنح العين تبايناً، والأمر يتوقف في النهاية على شكل عينيكِ أولاً، وعلى رغباتكِ ثانياً

ولمزيد من التميز يستخدمه بعض خبراء المكياج كمحدد للشفاه، ولكن بالطبع ابتعدي هنا عن الألوان الصفراء والخضراء أو حتى الزرقاء، واعتمدي على درجات الوردي والأحمر والقرمزي الداكن؛ حتى يتناسب مع الشفاه ولا يجعلكِ تبدين شاحبة.

لا تنسي أن الاعتماد على الأيلاينر المضيء يتطلب رموشاً كثيفة، سواء عن طريقة تركيب رموش اصطناعية، أو حتى الاعتماد على ماسكارا كثيفة، حتى تبدو العين جريئة وقوية وليست كعين المهرج، وتأكدي أن لمسات بسيطة ربما تجعل مكياجكِ مميزاً، أو العكس فتبدين تقليدية أو شاحبة أو حتى مزعجة في بعض الأحيان.

 

اقرئي أيضًا : بعيداً عن تكلفة الصالونات..نصائح لتطبيق مكياج زفافكِ بنفسكِ  

 

شاهدي أيضًا :

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام