3 إطلالات مميزة للفنانة شيرين في ختام "آراب أيدول"

أطلت الفنانة شيرين على جمهورها في العالم العربي في حلقة البث المباشر الأخيرة من برنامج آرب أيدول في موسمه الرابع، لم تكتفي شيرين بإحساسها وجمال صوتها، بل لفتت الأضواء كذلك بإطلالاتها الثلاث.

في البداية، اختارت شيرين فستاناً كلاسيكياً طويلاً من الساتان بتدرجات اللون الذهبي الداكن مع ورود سوداء على منطقته العلوية من توقيع المصممة مرمر حليم، جاء الفستان مع تصميم مكشوف الظهر، أكملت إطلالاتها مع تسريحة الشعر المموج ذو الفرقة العادية وماكياج بتدرجات الذهبي، كما اختارت الأقراط من نفس اللون.

في إطلالاتها الثانية بدت شيرين كالأميرات، حيث اختارت فستاناً من الدانتيل بأكمام طويلة من اللون البيج مع ورود موزعة على طوله من توقيع المصمم نيكولا جبران، ولإكمال إطلالاتها اختارت تسريحة شعر المموج والمرفوع من جانب واحد باستخدام بكلة أنيقة.

في إطلالاتها الثالثة، اختارت شيرين فستاناً ضيقاً بأكمام طويلة من اللون الوردي ورصع بأحجار لامعة مما أضاف المزيد من التألق لإطلالاتها، كان الفستان من توقيع نيكولا جبران كذلك، اختارت معه تسريحة الشع المرفوع مع غرة جانبية، كما قامت بتغيير الماكياج ليتلائم مع ألوان الفستان.

يذكرأنه تم تتويج المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين كنجم آرب أيدول في الموسم الرابع، بعد تفوقه في التويت على المشتركين أمير دندن وعمار محمد.

شاهدي صور شيرين وأخبرينا أيها أعجبك؟

اقرئي أيضاً:

الفلسطيني يعقوب شاهين نجماً لـ"آرب أيدول" في الموسم الرابع

أجمل إطلالات نانسي عجرم في برنامج "آراب أيدول"

رسائل لجنة التحكيم لنجم "آراب أيدول" يعقوب شاهين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب