فندق "بارك إن" من "راديسون" يفتتح أبوابه ضمن مشروع "فيرست آفينيو" في "موتور سيتي"

أعلن "فيرست آفينيو"عن افتتاح فندق "بارك إن" بإدارة راديسون خلال منتصف عام 2017. ويعد الفندق الجديد، الذي سيضم 150 غرفة من تصنيف 4 نجوم، الإضافة الأحدث في منطقة موتور سيتي، ومن المنتظر أن يساهم باستقطاب المزيد من الزوار للمنطقة التي تشهد نمواً اقتصادياً مشهوداً في إمارة دبي.

 

وسيكون الفندق الجديد الذي يتمتع بإطلالة مميزة على حلبة دبي أوتودروم، المعلَم الأبرز في منطقة "موتور سيتي"، وذلك من خلال أضواء LED المميزة التي ستغطي الواجهة الزجاجية للفندق. ومن ناحية أخرى، سيحمل التصميم الداخلي للفندق مزيجاً فريداً من المفروشات الزاهية والاكسسوارات المستوحاة من عالم سباق السيارات. كما يمتاز التصميم الداخلي للفندق بتصميم سيارة "الفيراري" الكلاسيكية المعلقة على السقف العلوي لبهو الفندق. يذكر أن العمل على وضع اللمسات الأخيرة على الفندق تجري على قدمٍ وساق، قبيل الافتتاح الأولي لمشروع "فيرست آفينيو" في مايو المقبل.

 

وفي هذا الصدد، أكد بول أوغليسك، المدير العام للفندق التابع لـ"فيرست آفينيو"، بأن هذا المشروع سيكون معلماً بارزاً يضاف إلى منطقة "موتور سيتي" التي تشهد نمواً اقتصادياً كبيراً.

وقال أوغليسك: "يشكل هذا الافتتاح في منطقة ’موتور سيتي‘ خطوة إيجابية ضمن إطار خطط التوسع التي تنتهجها فنادق ’بارك إن‘ من ’راديسون‘. يمتاز الفندق الجديد بتوفيره لمجموعة من خيارات الترفيه المتنوعة كمطعم على مدار الساعة والمقهى المميز، قاعات المؤتمرات والمناسبات، النادي الرياضي، والمركز الصحي بالإضافة إلى حمام السباحة. كما يحتل المشروع بشكل عام موقعاً استراتيجياً بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في إمارة دبي كمدينة دبي للإنتاج، مدينة الاستوديوهات، مطار المكتوم الدولي، وموقع معرض اكسبو 2020، مما سيساهم باستقطاب أعدادٍ متزايدة من الزوار ورجال الأعمال."

 

وأضاف بول أوغليسك: "يشكل هذا الفندق من خلال دمجه مع مشروع ’فيرست آفينيو مول‘ نقطة محورية بالنسبة لنا، حيث من شأن هذه الخطوة جذب المزيد من السياح ورجال الاعمال على حدٍ سواء وتلبية متطلباتهم خلال إقامتهم في منطقة ’موتور سيتي‘. ومن ناحية أخرى، فإن المجموعة المتنوعة من العلامات التجارية التي يضمها المركز التجاري من مختلف القطاعات التجارية تشكل إضافة حقيقية للخدمات التي يقدمها فندق ’بارك إن‘. وهكذا، فإن ’فيرست آفينيو‘ يشكل وجهة متكاملة للموظفين، والأسر، وجميع القاطنين في منطقة ’موتور سيتي‘.

ويضم مشروع "فيرست آفينيو" 65 محلاً تجارياً ومطعماً، التي تشمل، حسبما تم الأفصاح عنه مؤخراً، "كارفور"، "برايم ميديكال سنتر وصيدلية برايم"، ومدينة الألعاب الترفيهية التابعة لمجموعة لاند مارك "فن بلوكس"، ومحل "آيس هاردوير"، "بنك المشرق"، "الأنصاري للصرافة"، "مكتبة مدارك"، "شامبيون كلينرز"، "ذي لوفت"، "بلاش تان"، "ذي نيل سبا"، "دكتور نيوتريشون"، "ستيتش ان تايم"، صيدلية بن سينا، والعديد الآخر من المحلات والعلامات التجارية". كما سيضم مركز "فيرست آفينيو" عدداً من المطاعم والكافيهات المميزة مثل "ريم البوادي"، "برجر فيول"، "كبابجي"، "سوشي آرت"، "كريسبي كريم"، "كوستا كوفي"، "مايكل كوفي"، "بريتزل ورلد"، "لندن دايري"، بالأضافة لعدد آخر من أماكن الأطعمة والحلويات والتسوق والترفيه.

وبدوره، قال الدكتور رامي موصلي، المدير العام لشركة التوفيق للتطوير والاستثمار المالكة لمشروع "فيرست آفينيو": "يسعدنا أن يضم مشروع ’فيرست آفينيو‘ فندق ’بارك إن‘ التابع لمجموعة ’راديسون‘ المرموقة، والذي يمتاز بتصميمه الأخاذ، والمستوحى من رياضة سباق السيارات، الأمر الذي يتناسب تماماً مع طبيعة منطقة ’موتور سيتي‘ والتي تضم شريحة سكانية واسعة من الفئات العمرية الشابة ضمن قاطنيها، بالأضافة لكافة الشرائح الأخرى في نفس المنطقة وماحولها بشكل خاص، كما سيكون "فندق ومول فيرست أفنيو" من خلال ما حرصنا على انضمامه من الفعاليات وأماكن التسوق والضيافة والترفيه، مقصدا" من المقاصد المختارة في دبي بأكملها ومن كافة أنحاءها ومن الأمارات الأخرى بشكل عام."

 

وأضاف الدكتور رامي: "ومن ناحية أخرى، فإن مشروع ’فيرست آفينيو‘ يشكل خطوة تساهم بتلبية الطلب على خدمات الضيافة ذات الجودة العالية في إمارة دبي، والتي تسعى لاستقطاب 20 مليون سائح بحلول عام 2020."

وتعدّ "موتور سيتي" منطقة سريعة النمو في دبي، وتقع بالقرب من "ستوديو سيتي"، و"سبورت سيتي"، و"المرابع العربية"، وتبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار آل المكتوم الدولي وموقع معرض "إكسبو 2020 دبي"، وقد تم اختيارها مؤخراً كأول الوجهات المفضلة لسكن العائلات بدبي.

وستضم غرف فندق "بارك إن" الـ150 عدداً من الخدمات الترفيهية بما فيها أجهزة التلفزيون الذكية، وألواح أمامية مع خصائص الإضائة المتكاملة، والأسقف الملونة، والأسرة المرنة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا