أجمل إطلالات نجمات هوليوود في الأوسكار على مر السنين

أيام قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار، وفي انتظار مشاهدة إطلالات النجمات لهذا العام أردنا أن نجمع لك أجمل الفساتين التي زينت السجادة الحمراء للحدث السينمائي الأبرز على مر السنين، لنعرفك من خلالها على تطور ستايل النجمات، وتطور صيحات الموضة.
وبتدقيق النظر في أغلب الإطلالات على مر السنين، سنكتشف فوراً أن اتجاهات الموضة بشكل عام لا تنتهي بل تتجدد بلمسات أكثر عصرية كل عام، أيضاً سنلاحظ عشق النجمات لاعتماد الفستان الأبيض، فكان القطعة التي تألقت بها النجمة غوينيث بالترو من تصميم تومفورد Tom Ford في حفل 2012، واختارته قبلها النجمة اليزابيث هيرلي من دار فيرساتشي Versace في حفل 1995.
ويأتي الفستان الأسود أو المونوكروم في المرتبة الثانية حيث اعتمدته النجمة أنجلينا جولي من فيرساتشي Versace في 2012، أيضاً من منا لا يتذكر فستان جوليا روبرتس من فالنتينو Valentino في 2001، والذي تميز بقصته المعانقة للقوام والذيل المنبثق عن الخصر.
ولا نستطيع أن نتحدث عن أجمل إطلالات نجمات الأوسكار دون أن نذكر إطلالة النجمة لوبيتا نيونج في حفل 2014 بفستان من برادا Prada والذي كان حديث الصحافة العالمية، أيضاً إطلالة النجمة كيت بلانشيت العام الماضي بفستان من أرماني بريفيه Armani Prive بالورود النافرة التي زينته وتصميمه الأقرب لستايل حورية البحر مع ياقة على شكل حرف V.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

موضة خريف 2017 من منصات أسبوع لندن  

اختاري عطركِ بنفسكِ  

طلاء أظافر بأفكار جديدة لهذا الربيع  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات