موضة خريف 2017 من منصات أسبوع لندن

صيحات متنوعة فرضت سيطرتها على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 - 2018 جمعناها لكِ لتكون حليفتك هذا العام لإطلالات تجددين بها خزانتك، وتدعم أناقتك في كل الأوقات.
الفساتين المنقوشة بقصاتها المحتشمة والمريحة كانت من أبرز القطع التي لفتتنا كثيراً لاسيما القطع الموقعة من Erdem، أورلا كيلي OrlaKiely، وماركوسلوبفرMarkus Lupfer.
كما سجلت المعاطف الطويلة الماكسي، التي تصل للكاحل حضوراً مميزاً، فرأيناها في عرض إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead بياقات عريضة وتدرجات لونية هادئة من الأزرق، وهي قطعة تلائم كثيراً إطلالات النهار، وقدمتها دار رولان موريه Roland Mouret باللون الأسود ومزينة بحزام عريض يلف الخصر في نعومة.
المعطف ذو الفراء الوثير والذي يمزج بين ألوان فرحة كان القطعة التي زينت عرض دار عثمان Osman، كما خطف فستان أنطونيو بيراردي Antonio Berardi الأنظار بتنورته الإمبراطورية وأكمامه المنتفخة.
الأحزمة التي تزين أغلب القطع حتى السترات من دون أكمام، البناطيل الواسعة Wide leg pants، والشرائط السوداء التي تعقد على ياقات القمصان أو البلوزات البيضاء، كلها صيحات يمكنك التأنق بها في 2017 لتضمن لكِ إطلالة مواكبة لجديد الموضة العالمية.

 

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

طلاء أظافر بأفكار جديدة لهذا الربيع  

ارتداء الملابس أثناء النوم خطر على الصحّة  

أجمل إطلالات نجمات هوليوود في الأوسكار على مر السنين  

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة