مطعم شي شارل يشارك في أسبوع الفن مع عرض للرسم الحي بريشة الفنانة إليزابيث جيرمين

يستقبل شي شارل، المطعم الذي افتتح أبوابه حديثاً والتابع لشركة تموين الطعام المعروفة شي شارل، الرسامة الفرنسية إليزابيث جيرمين التي ستفجّر موهبتها برسمٍ لوحات في عرض حيّ، وذلك من 14 إلى 17 مارس خلال أسبوع الفن في دبي. تجدر الإشارة إلى أنّ الرسامة اشتهرت بكونها تسلّط الضوء على الجوهر الحقيقي للحياة الساحرة في المطاعم من خلال أعمالها الفنية الرائعة.  تزيّن لوحاتها حالياً مقرّ شركة شي شارل الرئيسي، وواجهة المطعم الجديد.  وستشكّل اللوحات الزيتية قطعاً مميزة تدخل ضمن زينة المطعم بعد انتهاء جلسات الرسم التفاعلية والآسرة. 

 

ستستمدّ الفنانة إلهامها من الأجواء الأنيقة والفاخرة التي تطغى على المطعم الذي تم افتتاحه حديثاً، ومن الطهاة المتمرسين الذين ينبضون بالحياة، لتبتكر على مدى 4 أيامٍ لوحات زاهية على مرأى من الجميع، في حي دبي للتصميم. 

 

أما هذا العمل الفني فسيعكس "فرح العيش" المُعدي الذي يعمّ أجواء مطعم شي شارل والديكور الخلاب، بالإضافة إلى المطبخ الفرنسي المعاصر بلا حدود الذي أمسى حديث البلد. 

 

يُشار إلى أنّ التعاون بين مطعم شي شارل والفنانة إليزابيث جيرمين هو واحد من بين جملة من المشاريع التي تُظهر رغبة العلامة التجارية في ابتكار أنشطة وعروض ثقافية تفاعلية بين رحاب المطعم. يهدف مطعم شي شارل إلى توفير رحلة تناشد مختلف الحواس في عالم الطهي، وهو يعكف في هذا الإطار على تحسين تجربة روّاده من خلال سبر أغوار عالم الفن بأروع أشكاله.

 

إنضمّ إلينا إذاً لتناول الغداء أو العشاء، واشهد على ابتكار قطعة فنية استثنائية مباشرة أمام ناظريك. 

 

جلسات الرسم الحي في مطعم شي شارل خلال أسبوع الفن

 

التوقيت: أثناء تقديم وجبتَي الغداء والعشاء

التاريخ: 14 - 17 مارس

الموقع: مطعم شي شارل، المبنى 11، حي دبي للتصميم

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم