خلطة كريم فعال لشد التجاعيد تحت العين

تولي جميع النساء عناية خاصة ببشرتها ، وخاصة مع التقدم في السن حيث تبدأ التجاعيد بالظهور وخصوصاً حول العينين، فلا تتردد المرأة باستخدام جميع أنواع الكريمات ومنتجات مكافحة التجاعيد على بشرتها. ولكن لسوء الحظ تحتوي هذه الكريمات ومنتجات العناية بالبشرة على المواد الكيماوية التي يكون لها آثاراً جانبية غير مرغوبة على الجلد. لشد التجاعيد حول منطقة العينين من دون أن تتلفي بشرتك بالمواد الكيميائية: إليك هذه الوصفة المذهلة لمعالجة التجاعيد حول العينين!

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إن الشيخوخة، وشيخوخة بشرة الوجه تحديداً هي عملية طبيعية لا يمكن التملص منها، ولكن هناك بعض النصائح التي سوف تساعدك على إبطاء ظهور علامات الشيخوخة هذه مثل البقع البنية والتجاعيد التي تغير مظهر الجلد وتجعل المرأة تبدو أكبر سناً مما هي عليه فعلياً في بعض الأحيان.

ولكي تتخلصي من التجاعيد التي تظهر بشكل مبكر على بشرة بعض النساء والتي تكون في الغالب حول منطقة العينين، إليك هذه الوصفة المدهشة التي تعمل مثل الكريم المزيل للتجاعيد.

وصفة الكريم الطبيعي للتخلص من التجاعيد حول العينين:

المكونات:

  • 2 كبسولات من فيتامين إي (تجدينها في الصيدلية)
  • نقطتان من زيت الزعتر العطري الأساسي
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

طريقة التحضير:

في وعاء مناسب امزجي جميع المكونات معاً إلى أن تحصلي على مزيج كريمي متجانس. بعد ذلك ضعي هذا المزيج في وعاء زجاجي محكم الإغلاق واحفظيه في مكان بارد.

طريقة الاستعمال:

قبل ساعتين من الذهاب إلى النوم، ضعي كمية مناسبة من هذا المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين ودلكي بلطف شديد لكي يتخلل المزيج مسامات البشرة. وإذا لاحظت أنك وضعت كمية زائدة من الكريم امسحي الفائض بقطعة قطنية لطيفة. اتركيه على بشرتك طوال الليل لزيادة فعاليته المدهشة حقاً.

يمكنك كذلك استخدام هذا الكريم كمزيل للمكياج للتخلص من بقايا المكياج والشوائب على البشرة، وهو بالإضافة إلى ذلك يعمل على تغذية البشرة وترطيب الجلد الرقيق حول العينين. والنتيجة: سوف تبدو بشرتك أكثر نعومة وترطيباً، وأصغر بحوالي 5 سنوات على الأقل.

تحذير مهم: لكي تتفادي مخاطر أن تكون بشرتك حساسة، ننصحك بتجربة هذا المزيج على باطن مرفقك لمعرفة مدى احتمال بشرتك لهذا المزيج. فإذا شعرت بوخز في الجلد أو أصبح لونه أحمر فلا تستعملي الكريم.

لماذا يعتبر هذا الكريم فعالاً جداً؟

الفيتامين E:

يمتلك الفيتامين إي خصائص قوية مضادة للأكسدة، ويحمي الجلد ضد الجذور الحرة العدائية التي تعزز الشيخوخة المبكرة للبشرة. وإضافة إلى ذلك، فإنه يحفز تجديد الخلايا ويساعد على إزالة التجاعيد الموجودة ويمنع ظهورها مجدداً.

زيت الزعتر العطري الأساسي:

بفضل خصائصه المضادة للأكسدة فإن زيت الزعتر العطري الأساسي ينقي ويقوي البشرة وينظفها وخصوصاً البشرة الدهنية، ويحميها ويحارب شيخوختها ويمنع ظهور التجاعيد.

زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بفوائده العديدة للصحة، كما أنه رائع للجلد ويحميه من الشيخوخة المبكرة ويمنع ظهور علاماتها. وفي واقع الأمر فإن قدرته على التغلغل بعمق إلى داخل طبقات الجلد تسمح له بتغذية وترطيب البشرة بفعالية عالية ويساعد على المحافظة على مرونتها وليونتها وبالتالي تظهر البشرة متألقة وبلون موحد. 

 

اقرئي أيضاً

 
فيتامينات ومعادن تضمن بشرة خالية من التجاعيد

خلطة الفيتامين E لتنشيط الكولاجين وشد البشرة بدقائق

وصفة مذهلة بالفيتامين E لشد البشرة وترطيبها في الشتاء

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة