إيمي سمير غانم تنتظر مولودها الأول من حسن الرداد

أكد مصدر مقرب من الفنانة إيمي سمير غانم أنها حامل في شهرها الثاني من زوجها الفنان حسن الرداد، حيث يتكتم الثنائي على الأمر ويحاولان عدم نشره على الأقل في الوقت الحالي.

ولم تتضح ملامح الحمل على جسد إيمي سمير غانم حتى الآن، حيث إنها مازالت في الشهر الثاني، لذلك تحاول الانتهاء من تصوير دورها في مسلسلها الجديد "نوح" الذي يجمع بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد، وذلك في أسرع وقت قبل أن تتضح ملامح الحمل عليها وتعوقها عن إكمال الدور، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وكان الرداد قد أكد لجمهوره في وقت سابق أنه ينوي الإعلان عن مفاجأة كبيرة قريباً، وربما كان يقصد الرداد انتظاره لمولوده الأول من زوجته إيمي سمير غانم، وكان الرداد قد تزوج من إيمي في بداية شهر نوفمبر الماضي في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق في منطقة الجونة بمدينة الغردقة السياحية، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

مسلسل "نوح" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي ويشارك في بطولته مع إيمي سمير غانم وعزت أبوعوف ونسرين أمين وأحمد عبدالله محمود ورانيا منصور، وأكد أيمن سلامة في تصريحات صحفية سابقة أن اسم العمل ليس له علاقة بسيدنا نوح، أو السيرة الذاتية له، وليس مسلسلاً دينياً، حيث إن العمل يناقش قضية مهمة في المجتمع.

 

اقرئي أيضًا :

الجملة التى يستفز بها محمد رمضان يستفز الزعيم عادل إمام  

درة تجسد شخصية مريضة نفسية في "الشارع اللي ورانا "  

ممثلة مصرية تنفق 400 ألف جنيه لتجميل أنفها  

إيمان العاصي تكشف عن دخولها مجال التمثيل بالصدفة  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب