بهذه الحيل البسيطة تحمين جواربك الشفافه من التلف!

 تحبين انتعال الجوارب النسائية الشفافة بألوان تناسب إطلالتك وأزياءك وأنوثتك، فهي تضيف لمسة جذابة إلى أناقتك وتمنحك المزيد من الرقي والتألق. لكنّها، للأسف، سريعة التلف وقابلة للتمزّق السريع. وبالرغم من ذلك لا تدعي هذا يزعجك، إذ يمكنك أن تلجئي إلى بعض الحيل التي قد تمنع ذلك وتساعدك على الحفاظ على جواربك لوقت طويل.  

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 ضعي جواربك في الثلاجة

قد تبدو هذه الحيلة غريبة لكن احرصي على تطبيقها، فهي تمنع تلف جواربك وشعورك بالإحراج أثناء حضورك المناسبات المختلفة. ولهذه الغاية، قومي بهذه الخطوات بانتباه واهتمام:

-إغسلي جواربك فور شرائك لها بالماء النقي ثمّ قومي بعصرها وضعيها بعد ذلك في غلاف أو كيس بلاستيكي واتركيها في الثلاجة لليلة كاملة.

-في اليوم التالي، انزعيها من الثلاجة ودعي الثلج يذوب عنها. واعلمي أنّ الحرارة المنخفضة تساهم في جعل الخيوط أكثر متانة. ارتديها وتأكدي أنها لن تتعرض للتلف أثناء جلوسك في مكتبك أو قيامك بجولة تسوق أو مشاركتك في مناسبة ما.

 

2 رشّي عليها مثبّت الشعر

هل تثير هذه الحيلة دهشتك؟ بالفعل، يمكنك أن تفعلي ذلك فور شرائك الجوارب ثم اتركيها تجفّ قبل أن تنتعليها. وكرري العملية نفسها كلما قمت بغسلها. فهذا يزيد خيوطها متانةً ويمنعها من التلف.  

 

 3 أصلحي تلفها بواسطة طلاء الأظافر الشفاف

يمكنك استخدام طلاء الأظافر بطرق غريبة جداً ومنها تلك التي تهدف إلى إصلاح جواربك الشفافة. ففي حال تعرضت الأخيرة للتلف لسبب ما، لا تقلقي. طبقي على المناطق التالفة القليل من طلاء أظافر بلون شفاف. فهذا يساعد على سدّ ثغراتها وعلى الحفاظ على مظهرها الأنيق.  

 

إنتبهي!

تضيف الجوارب الشفافة إذاً المزيد من الأناقة إلى مظهرك وخصوصاً إذا اخترتها بالسماكة واللون المناسبين. لكن لكي تحافظي على مظهرها الخالي من العيوب، توقفي عن لمسها بيديك لأنّ خواتمك وأساورك ومجوهراتك الأخرى قد تعرضها، عند احتكاكها بها، للتلف والتمزّق.

كذلك يمكن أظافرك أن تعود عليها بالأثر السيّء نفسه أثناء انتعالك لها. إذاً، توخي الحذر. لا تنسي ذلك.   

 


اقرئي أيضاً

هذه الحيلة السحرية تساعدك على تجفيف طلاء أظافرك في دقيقة واحدة فقط!

 
7 حيل تجميلية تجعلك تبدين أصغر بـ 10 سنوات

فراغات الشعر يمكنك اخفائها بحيل بسيطة

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات