فيكتوريا بيكهام نادمة على تكبير صدري!

صرّحت مؤخّراً مصمّمة الأزياء العالميّة فيكتوريا بيكهام عن ندمها الشديد لإقبالها على عمليّات لتجميل صدرها وتكبير حجمه، متمنّية لو لم تفعل.

بيكهام التي دوّنت في إحدى رسائلها الشخصيّة بأنّها أخفت حقيقة خضوعها لعمليّة تجميل لصدرها وعزت السبب لقلّة ثقتها بنفسها وفق تعبيرها، حيث قامت بعمليّة تكبير الثديين عام 1999 ثمّ تجديدها في عام 2006 لتلجأ في العام 2009 إلى تقليص حجمهما. ونصحت بشدّة عدم الإقبال على مثل هذه العمليّات الشائعة.

فيكتوريا ليست النجمة الأولى التي ندمت على عمليّة تكبير الصدر، بل أيضاً الممثّلة Courteney Cox اعترفت بأنّها تتمنّى لو حافظت على شكل ثدييها الطبيعيّ بعيداً عن الجراحة، قائلة:" عندما أنظر إلى صوري السابقة أستغرب جدّاً كيف أقبلت على مثل هذه العمليّات بحقّ صدري الطبيعيّ، من زراعة وحقن تتلاشى مع الوقت، أتمنّى لو لم أفعل ذلك".

قبل أن تتهوّري أنتِ أيضاً، حاولي الاستفادة من تجربة النجمات اللّاتي سبقنكِ إلى عمليّات مماثلة وإنْ كانت ناجحة وتمّت بواسطة أطبّاء يتمتّعون بكفاءة عالية في هذا المجال، إلّا أنهنّ ندمن فيما بعد، متمنّيات لو لم يلجأن إلى هكذا عمليّات مرعبة ومفسدة لشكل الثدي الطبيعيّ.

 

اقرئي أيضًا :

أقنعة طبيعيّة لصحّة وجمال الشعر  

غمّازات الظهر آخر صيحات عمليّات التجميل!  

خلطات لتبييض الجسم تجذب السعوديّات  

أكثر أخطاء الماكياج شيوعاً!  

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي