تصميم ساعة Movado يتبع الدرجات الغنيّة من الذهب الوردي

تشتهر علامة Movado بإرث مترف للحرفيّة السويسريّة وامتياز التصميم والابتكار التقني منذ عام 1881، وهي تُعرف اليوم على الصعيد العالمي بميناء Museum الأيقوني ذات نقطة واحدة وبجماليّة التصميم الحديث. تبلغ اليوم الخطوط العصريّة والناعمة الخاصّة بالعلامة في عددٍ من مجموعات ساعات Movado الرئيسيّة إلى مستوى جديداً من الدفء والأناقة المستترة في درجات مغرية من الذهب الوردي الغنيّ.

 

انطلاقاً من الموسم الحالي، تمّ إحياء ساعات تعود إلى أربع عائلات من ساعات Movado الرائعة من خلال لمعان شاب ونضر خاص من الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة بمادة PVD. بسيطة ومترفة بشكلٍ مرهف، إنّ هذه الساعات الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تدوّي بأسلوب "الوقت الحالي" وبأناقة عصريّة.

 

وتقوم المجموعة الميكانيكيّة 1881 Automatic السويسريّة الصنع بإطلاق طراز جديد ملفت للرجال مع علبة بلون الذهب الوردي، يكمّلها ميناء أسود مميّز وسوار أسود خشن من جلد العجل... وتشتهر مجموعة Museum Classic من Movado بالبساطة الدراماتيكيّة لمينائها الأسود الأسطوري الذي يشكّل أيقونة للأسلوب الحديث، وهي تضيف طرازاً جديداً للسوار بلون الذهب الوردي للرجال... وتشكّل Masino تصميماً ذو تنوّع مغري وملاءمة يوميّة. ويأخذ أجدد طراز من أساور النساء منعطفاً متأنّقاً مع لمسة نهائيّة لامعة من الذهب الوردي وميناء أسود مزيّن بماسات... أمّا ساعة Rondiro العصريّة للنساء على شكل سوار من Movado، التي تشتهر بتصميمها الأنيق والمفتوح وشبه الدائري للجزء الناتئ من علبة الساعة الذي يرتبط به السوار، فهي مقدّمة بشكلٍ جديد مع لمسة نهائيّة مصقولة من الذهب الوردي وميناء Museum الأسود الأبدي.

ومن خلال استكشاف بساطة التصميم مع توجّه نحو الموضة، يتمّ تحديد هذه الساعات الجديدة المميّزة عن طريق جماليّة التصميم الحديث من Movado وهي تتميّز بإرث من الابتكار والحرفيّة السويسريّة المترفة.

 

تقوم شركة Movado Group بتصميم وتصنيع وتوزيع علامات الساعات Movado، وEBEL، وConcord، وCoach، وHUGO BOSS، وLacoste، وJuicy Couture، وTommy Hilfiger، وScuderia Ferrari في كافة أنحاء العالم.

 

ساعة MOVADO RONDIRO - 0607065

نظام الحركة: كوارتز سويسري، ETA 901.011.

الميناء: ميناء Museum مطليّ بلكر أسود مع عقارب على شكل أسهم للساعات والدقائق بلون الذهب الوردي، نقطة متوافقة مقوّسة عند الساعة الثانية عشرة، رسومات معدنيّة باللون الذهبي الوردي.

العلبة: علبة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة بمادة PVD مع أجزاء مستديرة ناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار وإطار مصقول؛ كريستال صفيري مقاوم للخدوش؛ مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متر.

السوار: سوار بأسلوب السوار الصلب من الذهب الوردي مع لمسة نهائية بمادة PVD؛ حلقات خلفيّة قابلة للفصل مع مشبك مزيّن بالمجوهرات.

الحجم: (22 ملم) للنساء

 

ساعة MOVADO MUSEUM CLASSIC - 0607060

نظام الحركة: كوارتز سويسري.

الميناء: ميناء Museum مطليّ بلكر أسود مع عقارب على شكل أسهم للساعات والدقائق بلون فضيّ، نقطة متوافقة مقوّسة، رسومات معدنيّة باللون الفضي؛ أو عقارب على شكل أسهم للساعات والدقائق بلون الذهب الوردي، نقطة متوافقة مقوّسة، ورسومات معدنيّة باللون الذهبي الزهري.

العلبة: علبة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون الذهب الوردي مع لمسة نهائية بمادة PVD، إطار مصقول؛ كريستال صفيري مقاوم للخدوش؛ مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متر.

السوار: سوار خشن أسود من جلد العجل مع مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الوردي مع لمسة نهائية بمادة PVD.

الحجم: (40 ملم) للرجال

 

ساعة MOVADO 1881 AUTOMATIC - 0607062

نظام الحركة: ميكانيكي، تعبئة ذاتيّة بعيار ETA 2824.2 أو نظام حركة سويسري 200SW بعيار Sellita.

الميناء: ميناء معدني باللون الفضي أو باللون الأسود مع حلقة عاكسة متوافقة مضروبة بالرمل وأحرف باللون الأسود، مسارات مدموغة للدقائق والساعات مع مؤشرات صغيرة للساعات؛ عقارب على شكل أسهم للساعات والدقائق باللون الفضيّ، عقرب كامل للثواني ونقطة مقوّسة عند الساعة الثانية عشرة، نافذة مستديرة لعرض التاريخ عند الساعة السادسة؛ أو ميناء باللون الأسود مع حلقة عاكسة متوافقة مضروبة بالرمل ورسم بلون الذهب الزهري ومسارات مدموغة للدقائق والثواني مع مؤشرات صغيرة للساعات بلون الذهب الوردي؛ عقارب على شكل أسهم للساعات والدقائق بلون الذهب الوردي، عقرب كامل للثواني ونقطة مقوّسة عند الساعة الثانية عشرة، نافذة مستديرة لعرض التاريخ عند الساعة السادسة.

العلبة: علبة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة ناعمة/ مصقولة؛ كريستال صفيري مقاوم للخدوش وجهة خلفيّة شفافة للعلبة. مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متر.

السوار: سوار خشن أسود من جلد العجل مع مشبك كلاسيكي من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ بلون الذهب الوردي مع لمسة نهائية بمادة PVD.

الحجم: (39,5 ملم) للرجال

 

ساعة MOVADO MASINO – 0607076

نظام الحركة: كوارتز سويسري، نظام حركة ETA 902.00.

الميناء: ميناء مطليّ بلكر أسود مع 12 علامة ماسية لتحديد الساعات (0,468 قيراط)، عقارب على شكل أسهم من الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة بمادة PVD؛ شعار Movado مطبوع بلون الذهب الوردي مع كابوشون متوافق، مطبوعات باللون الأسود.

العلبة: علبة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة بمادة PVD مع إطار مصقول؛ أجزاء رياضيّة خشنة ناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار؛ كريستال صفيري مقاوم للخدوش؛ مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متر.

السوار: سوار من الذهب الوردي مع لمسة نهائيّة بمادة PVD وحلقات فولاذية من ثلاثة صفوف وحلقات متوسّطة أفقيّة ناعمة تبرزها حلقات خارجية عاموديّة مصقولة؛ مشبك قابل للفتح بأزرار كبس.

الحجم: (26 ملم) للنساء.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات