ثنائيات في الأبراج تثبت بأن الأضداد في الحب لا تتجاذب

الجميع يعرف المقولة الشهيرة «الأضداد تتجاذب» ..والجميع وقع في غرام كل الأفلام والروايات التي بنيت على هذه الفكرة. البطل الذي لا يشبه البطلة بشيء يقع في حبها ويمنحها أجمل حياة ممكنة.

 

البعض يؤيد هذه المقولة والبعض الاخر يرفضها فكل شخص يبحث عن آخر يشبهه وبالتالي يسهل عليه حياته. الأبراج تقع في منطقة حيادية، فأحياناً هناك بعض الأبراج التي لا تشبه بعضها البعض تتجاذب لكن الثنائيات التي سنتحدث عنها تثبت وبشكل قاطع بأن نوعيات معينة من الأضداد لا تتجاذب على الإطلاق.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل والسرطان أكبر إثبات على واقع أن الأضداد لا تتجاذب. الحمل ديناميكي ويعيش حياته وفق إيقاع سريع أما السرطان فصبور وحذر.  العلاقة بينهما كارثية وسيكرهان بعضهما البعض في نهاية المطاف. الحمل سيصبح عديم الصبر مع السرطان وسيعتبره عقبة في طريقه ولاحقاً سيسأم من محاولة حثه على القيام بالامور. الحمل يحتاج الى شخص يمكنه مجاراته والسرطان بالتأكيد ليس الخيار الصائب.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

نقيض الثور القوي والعنيد هو الحوت الرومانسي واللطيف. الثور من الأبراج الوقحة أحياناً اما الحوت فلطيف بشكل يفوق الوصف. الاول يعشق الماديات والثاني يحتاج الى المشاعر والروابط العاطفية.. وبينما يكون الثور مشغولاً بتكوين هذه الروابط مع ماله وممتلكاته سيكون الحوت تعيساً ووحيداً. في المقابل رومانسية الحوت الدائمة وحاجته لمن يرعاه ستزعج الثور وتستفزه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

النقيض الكلي للجوزاء هو العقرب.  الجوزاء من الأبراج التي تحب مشاركة مشاعرها وأفكارها بينما العقرب يفضل إحاطة نفسه بالغموض وعدم الكشف عما يفكر أو يشعر به. الأول يملك عقلية منفتحة ويحب القفز من فكرة لاخرى بينما الثاني ينتقد أفكار الاخرين بشدة ويفضل الحقائق. العقرب يريد أن يكون دائماً على حق والجوزاء لا يمكنه على الإطلاق إحتمال الاشخاص الذي يدعون معرفة كل شيء.  المشاجرات لن تكون كثير لكن مشاعر النفور بالتأكيد في ذروتها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

نقيض السرطان هو الحمل. السرطان عاطفي جداً ومزاجي ويمر بفترات يشعر فيها بإنعدام الآمان بينما الحمل متسرع وعديم الصبر. السرطان سيعتبر الحمل بلا مشاعر وسيبدأ بالنفور منه. المشاجرات ستكون في ذروتها والسرطان سيكون اكثر المتضررين لانه يترك العنان لمشاعره. حتى حين يكون السرطان قد وصل لمرحلة لم يعد بامكانه إحتمال الحمل للحظة واحدة فان الانفصال سيكون مؤلماً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

للوهلة الاولى قد يبدو الأسد والميزان وكأنهما يملكان الكثير من الصفات المشتركة لكنهما في الواقع يملكان نظرتين مختلفتين كلياً للحياة. الأسد سينجذب الى مهارات الميزان الإجتماعية، وقد يظن بانه عثر على نصفه الاخر، لكن لاحقاً تصادم الشخصيات سيبدأ.

الميزان لن يقدم للاسد الإهتمام الذي يريده ويحتاج اليه، فهو لا يمكنه فهم هوسه وحبه للظهور.. اما الأسد فسيبدأ بإعتبار الميزان من الشخصيات المملة لكونه يتحدث وبشكل دائم عن التناغم والتوافق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

نقيض العذراء هو الدلو.. العذراء من الأبراج المهذبة جداً والتي تفكر الف مرة قبل القيام باي فعل كان، بينما الدلو فمستقل تماماً ومتحفظ. في البداية المشاجرات ستكون كثيرة فالعذراء سيحاول تحليل شخصية الدلو ومعرفة ما يفضله وما لا يفضله. لاحقاً ستبدأ مرحلة الارتباك لان العذراء لا يمكنه فهم عدم قدرة الدلو على التعبير عن مشاعره. في النهاية كل طرف سيرفع الجوزاء الراية البيضاء ويستسلم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان ستنجذب الى كريزما الأسد والمرحلة الاولى ستكون الى حد ما جيدة. التواصل في المراحل الاولى سيكون مثالياً، لكن الصورة المثالية لن تصمد طويلاً. حين يبدأ برج العذراء بالتعرف جيداً الى شخصية الأسد سيدرك بانه النقيض تماماً. سيكتشف بان الأسد يحب التبجح وان غروره كبير جداً وبانه سطحي في بعض الاحيان. ولانه الميزان صاحب مبدأ ويكره الذي يحبون التبجح  فسيمل من محاولة الاسد المتكررة للظهور على حسابه وحساب الاخرين.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

النقيض هو الجوزاء.. فالعقرب يعيش من اجل التجربة اما الجوزاء فله فلسفة مختلفة. الجوزاء متردد جداً والعقرب يملك شخصية سلبية عدوانية وعليه فان التردد سيصبح مصدراً للنفور والكثير من المشاجرات. بالنسبة للعقرب الجوزاء لا يملك شخصية مثيرة جداً للاهتمام وهذه النوعية بالتأكيد لا يريدها في حياته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

النقيض الكلي للقوس هو الجدي ولعلهما اسوأ ثنائي ممكن. الجدي جدي للغاية اما القوس فلا يعرف معنى الجدية. القوس كطفل غير مهذب بينما الجدي مسؤول ومهذب. بالنسبة للقوس لا يمكنها التعامل مع شخص يفكر كالآلة ولا يحب المرح أو يملك حس فكاهة. صحيح ان القوس يحب الشخصيات التي تختلف عنه لكن الجدي سيكون اشبه بسجان يمنعه من القيام بما يحب.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيتردد قبل الدخول في علاقة مع نقيضه القوس. فهو يبحث عن الإستقرار بينما القوس يريد الحرية. لاحقا ستبدأ مرحلة الندم لان الجدي سيجد نفسه امام قوس يكذب كثيراً ولا يفي بوعوده خصوصاً خلال المراحل التي يحاول فيها الجدي منع القوس القيام  بما يريد. لاحقاً سيسأم الجدي من القوس و اكاذيبه المتكررة وسيطرده كلياً من حياته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو ومنذ البداية سيعتبر ان الارتباط بالجوزاء يتطلب الكثير من الجهود.. فالجوزاء يريد التطمينات بشكل دائم بينما الدلو لا يريد سوى عدم التعبير عن مشاعره. سيشعر بانه مستنزف وسيكره واقع ان الجوزاء تحاول تغييره. الدلو لا يحب ان يحاول اي شخص تعديل شخصيته فهو يظن بانه مثالي كما هو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت والثور النقيضان.. من وجهة نظر الحوت الثور متملك ولا يساوم. سيحاول الحوت ايجاد التناغم والارضية المشتركة لكن عناد الثور سيجعل الحوت يتنازل مرة تلو الاخرى. وبما ان الحوت يمنح الكثير فان إدراكه بان العلاقة لا مستقبل لها سيتطلب بعض الوقت.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات