ستفاجئين جدًا من سر توهج بشرة دوقة الكامبريدج!

لاشك من أن سر توهج بشرة كيت ميدلتون في ثلاجتك.
إذا كنت تتساءلين عن سر توهج بشرة دوقة الكامبريدج في صورها دائمًا، فلابد أن تتعودي على اعتماد نفس الطريقة التي تنتهجها للعناية ببشرتها.
خبيرة العناية ببشرة كيت، والتي أشرفت على تجهيز بشرتها لحفل الزفاف الملكي وأيضًا في حفل البافتا الأحد الفارط، تكشف لنا عن السر المفاجئ لهذا التألق الفاتن: إنها عبوة النوتيلا!!!.
الخبيرة Deborah Mitchell تحدثت في أحد البرامج التلفزيونية الصباحية this Morning عن روتين أسرار علاجات DIY للجميلة كيت ميدلتون، والتي تضمنت قناعًا غريبًا لبشرة الوجه.
وتقول بهذا الخصوص: للحصول على بشرة متألقة تليق بأجواء السجادة الحمراء يمكنك خلط محتوى عبوة الشوكولاتة المعلبة Nutella مع السكر الخشن وبلسم الشفاه للحصول على مقشر تبسطينه على كامل سحنة البشرة.
ومع أن ميشيل لم تذكر إن كانت الدوقة استخدمت هذا العلاج المنزلي المحدد، أو أنه قناع مستوحى من علاج آخر تعتمده الدوقة، لكنها قالت بوضوح إنها تستخدم هذا العلاج على بشرتها دائمًا، وأنها تعتمده أيضًا لزبوناتها على السجادة الحمراء من دون أن تذكر الأسماء بوضوح!.
ونشير إلى أن ميشيل أيضًا تعتني ببشرات العديدات من النجمات، ومنهن فيكتوريا بيكهام وغوينيث بالترو اللتان تتمتعان حالياً ببشرات نقية وجميلة وصحية للغاية، فربما يستحق هذا العلاج التجربة، أليس كذلك؟

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

30 فستانًا بالأسود الراقي من أسبوع نيويورك للموضة  

عرض أزياء للمحجبات يزين أسبوع خريف 2017 بنيويورك  

كيف تعتنين بنفسكِ قبل زفافكِ؟  

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة