تزوّج والدهما... شقيقان يواسيان والدتهما بطريقة مؤثرة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشره شابان سعوديان أحّبا أن يواسيا والدتهما على طريقتهما الخاصة بعدما قرر والدهما الزواج بفتاة أخرى.

تفجّرت مشاعر الشقيقان السعوديان من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما عرفا بخبر زواج والدهما من إمرأة ثانية. اليك بعض التفاصيل حول الخطوات التي قام بها الشابان من أجل التخفيف من حزن والدتهما.
-    صوّر الشقيقان تحضيراتهما للمفاجئة التي جّهزاها لوالدتهما، وبعدها ناديا أمهما للتخفيف من حزنها وتكريمها، قائلين لها إن تلك الهدايا قليلة في حقها.
-    قدّم الشقيقان هدايا ثمينة لوالدتهما منها سلاسل وأقراط من الذهب، وحوّلا حفلة زواج والدهما إلى مصدر سعادة للأم بعدما شعرت الاخيرة بالحزن جراء خطوة زوجها.
-    صوّر الشقيقان تلك المناسبة على هاتفهما، ونشرا الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، فإنهالت التعليقات الايجابية والمؤثرة عليهما. البعض وجد أن الشقيقان عبّرا بطريقة جميلة عن حبّهما لوالدتهما. والبعض الاخر وجدا أن حبّهما لوالدتهما أهمّ من أي أمر قد يحدث لعائلتهم.
-    أشاد الشابان في احدى لقطات الفيديو التسجيلي بمكانة والدتهما ومنزلتها عندهما. ولفتا أنه لو تزوج والدهما للمرة الثالثة والرابعة، فلن يعكّر ذلك صفو والدتهما.

 

 

اقرئي أيضًا: مستحضرات التجميل الاكثر طلباً في السعودية

خلطات البنجر على الطريقة السعودية لشعر ناعم ولون آسر  

 
عشبة سعودية خارقة.. اكتشفي أسرارها وفوائدها لجمالك وصحتك؟ 
أضف تعليقا
المزيد من أخبار