فساتين بألوان معدنية في حفل إطلاق موقع "سيدتي مول"

احتفلت مجلة "سيدتي" بالأمس في فندق سانت ريجيس في دبي مع ضيوفها بمناسبة إطلاق موقع "سيدتي مول" المتخصص بالتسوق الإلكتروني؛ إذ تم الاحتفال برفقة 8 مصممي أزياء شاركونا بعرض أحدث مجموعاتهم التي لم تخلُ من القطع المميزة بألوانها المعدنية.

يعكس كل مصمم أزياء آخر الصيحات من خلال أفكاره وقطعه المقدمة للجمهور، وهذا ما وجدناه بالأمس خلال حفل الإطلاق، فمن أحدث صيحات هذا الموسم هو طغيان الألوان المعدنية التي ستضمن للسيدة التي تختار ارتداءها أن تخطف الأضواء من حولها، لذلك وجدنا الفساتين والقطع باللون الذهبي تكثر في أزياء المصممة Kara التي لم تكتف باللمعان الذاتي لهذا اللون، بل اختارته مع "ستراس" مرصع هنا وهناك، لذلك لا تخجلي من اختيار قطعك اللامعة في مناسباتك القادمة.

كذلك قدمت المصممة كريستينا فيديلسكايا فستانين بألوان تميل للنحاسي، أحدهما تميز بدمج لونين اثنين وهو النحاسي والوردي، فيما تميز الآخر بلونه المعدني النحاسي من أعلاه لأسفله، كذلك قامت المصممة بارتداء فستان طويل منهدل مع أكمام طويلة من اللون الذهبي.

حضر الحفل مصممو أزياء، عدد من المتاجر المعروفة، مشاهير ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى خبراء أزياء وتنسيق.

يذكر أن موقع سيدتي مول انطلق في 2015 كدليل للمحلات والأسواق التجارية، أما اليوم فقد تم طرحه كموقع للتسوق الإلكتروني يصل بين المستهلك من جهة وبين المحال التجارية وأشهر المصممين في الخليج من جهة أخرى؛ حيث يبلغ عدد زائريه مليوناً ونصف مليون زائر و15 ألف متسوق من السعودية.

شاهدي الصور وألقي نظرة على التصاميم المعدنية التي قُدمت خلال عروض الأزياء الثمانية وأخبرينا أيها أعجبك، ويمكنك بالطبع اقتناء هذه القطع مباشرة من خلال موقع "سيدتي مول".

 

اقرئي أيضاً

الأبيض يطغى على أزياء 8 مصممين في حفل "سيدتي مول"

8 عروض أزياء في حفل إطلاق موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني

دليلك لآخر صيحات الموضة من حفل إطلاق "سيدتي مول"

أضف تعليقا
المزيد من أخبار