فساتين خطوبة خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

لم تكتف دور الأزياء العالمية بالتركيز على الأزياء الكاجوال والنهارية بصفة عامة، بل أولت اهتماماً كبيراً إلى فساتين السهرة، والتي رأينا في بعضها خيارات مثالية نضعها بين يدي كل عروس تستعد لـخطوبتها في 2017.
وبما أننا نتحدث عن موديلات قُدمت ضمن عروض الأزياء الجاهزة Ready to wear خريف وشتاء 2017 - 2018 وليست قطع كوتور فكان لابد أن تسيطر التصاميم البسيطة والناعمة على أغلب مختاراتنا لك.
القصات الأنثوية الجذابة المتمثلة في الفساتين بالياقات V neck ستجدينها في عروض كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أما تلك المصممة بالكتف الواحد على الطريقة الإغريقية قدمتها دار نعيم خان Naeem Khan مزودة بكاب طويل لإطلالة ملوكية لا تضاهى، كما خطفت أنظار حضور عرض ماركيزا Marchesa بالأمس حيث تألقت إحدى عارضاتها بتصميم ذهبي Mermaid مطرز بالأحمر ومزدان بفيونكة كبيرة تستقر على أحد الأكتاف.
الفستان الديكولتيه المصمم بتنورة منفوشة Midi شاهديه في القطعة التي أحضرناها لكِ من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وللجريئات نرشح التصميم الـ A Line المزدان بالريش من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.

 

شاهدي أيضًا:

 

 

اقرئي أيضًا: 

صيحات تألقت بها النساء في أسبوع نيويورك للموضة  

4 ماسكات طبيعية للحصول على أظافر قوية كالحديد 

سر استعانة السعوديات لزيت النمل للحفاظ على جمالهن  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة