فيديو لطرق لف الطرح مع أمية الزين

تنشط أميّة زين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعلم الفتيات بطريقة سهلة، كيف يمكنهن تنفيذ لفة بسيطة بأقل وقت ممكن. تعتبر لفات الطرح التي تختارها أميّة عملية وتتوجه بها الى النساء العاملات والطالبات. اخترنا لك لفتين من أفكار أميّة ويمكن تطبيقها خلال دقائق معدودة. اليك التفاصيل:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

اللفة الكلاسيكية مع الخواتم: تحتاج تلك اللفة الى منديل موحّد اللون وليس معجّقاً. ارتدي بندانة بيضاء وغطي بها شعرك، ثم اختاري منديلاً زهري اللون. ضعي المنديل على رأسك، وإقسميه الى قسمين، اي طرفين. لفي المنديل حول رأسك، وغطي البندانة كلها من دون أن تظهر تحته. لفّي طرف المنديل وارجعيه الى الخلف وثبتيه بدبوس من ناحية الاذن. أما الطرف الثاني المنسدل من المنديل حول كتفك، فأدخلي فيه مجموعة خواتم يد. أخيراً لفي الطرف نفسه على رقبتك فتبدو تلك الخواتم وكأنها اكسسوارات متواجدة في المنديل. هذه اللفة تتلاءم مع مختلف المناسبات اليومية.

كيف تحصلين على لفة التوربان بالمنديل؟: ارتدي بندانة بيضاء، ثم اختاري منديلاً من اللون الموف الفاتح الذي يتلاءم مع مختلف ألوان البشرة. اقسمي المنديل الى قسمين شرط أن يكون الطرف الايمن اطول من الايسر. لفي الطرفين الى الوراء، على شكل عصبة رأس التي كانت رائجة في السنوات السابقة. ثم امسكي الطرف الطويل اي الايمن، ولفيه الى الوراء خبّأيه تحت البندانة. أما الطرف الثاني أي الايسر، فتركي الحرية له على كتفك. هذه اللفة لا تحتاج الى الدبابيس، بل الى خفة في الحركة وتثبيت عملي. في لفة التوربان، يمكنك ارتداء الاقراط في هذه الحالة وابراز جمالها.

 

شاهدي أيضاً:

 

A post shared by TUTORIALHIJAB (@hijabvideo) on

 

فيديو آخر:

 

A post shared by TUTORIALHIJAB (@hijabvideo) on

 

 

إقرئي أيضاً:

لفات طرح باللون الابيض تضيء البشرة في الشتاء

بالفيديو والصور: احدث الابتكارات للفات طرح تغنيك عن الدبابيس

لفات حجاب على الطريقة التركية

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات