عطر Intense الجديد من Paco Rabanne - Olympéa

تعود قارورة Olympéa مرة أخرى إلى الأنثى المبجلة. بطريقتها الخاصة. دائرة من الزجاج، هالة شمسية، مشبوكة بتاج معدني نحاسي اللون. رموز كلاسيكية عريقة مع لمسة من جاذبية فائقة الحداثة. الهندسة والتماثل يجسدان القوة. المنحنيات والنسب تجلب السحر الفتّان. البنية المثالية. لنسخة  Intense ، يحدد العنبر النغمة ويهيمن على التصميم. معدن وهاج لأمجاد مشهورة ومرغوب بها. راتنج عنبري مصقول للقبة. عبير مع نفحات المسك في تناغم مع الفانيليا الشرقية. تأكيد قوي على الأنوثة.

 

استحضار للماضي. تجرؤ Olympéa على تحدي ثنائية انتعاش الزهور وجاذبية "الفانيليا – المالحة"، المغلفتين بخشب الكشمير. إنه أريج من ابتكار لوك دونغ Loc Dong، مع آن فليبو Anne Filpo ودومينيك روبيون Dominique Ropion.

لعطر Olympéa Intense، يُبقي لوك دونغ على نفس الهيكلية ويرتقى بالجاذبية إلى مستوى أعلى. يتكشف المزيد من الفانيليا – المالحة في الحرارة الناعمة للعنبر، تعطيها الأخشاب الدفء. تعقيد جميل.

 

يتخيّل دائماً صانع العطور مبارزة ينجذب إليها متناقضان. من جهة، هناك نبض من الزهور: بهار أبيض مقابل زهور البرتقال المثالية (لا مبالاة غير صحيحة) وزهور الغريبفروت. عودة (لتأييد) تَعلُّق قوي: تتفتّح الفانيليا في دفء المتردد لخشب الأرز. رقيق، عميق، لمسة من الملح. يُضاف إلى التأثير نغمة من العنبر الأبيض والعنبر . المسك، مخملي. الإحساس ببشرة دافئة، مالحة من البحر. تظهر Olympéa، ملكة جذابة، وتتفوّق على كل من يعترض سبيلها.لتجسيد Olympéa Intense، تعود لوما غروث Luma Grothe، الوجه الرمزي لـ Olympéa. بعمر 23 سنة فقط ، عملت عارضة الأزياء هذه مع عدد من أكبر الأسماء. ولدت في البرازيل ولديها جذور ألمانية، يابانية وأفريقية تجعلها فريدة من نوعها. جمالها طبيعي وأنيق مع عينين ساحرتين.

أضف تعليقا
المزيد من عطور