حضري هذه الأطباق لتكسبي قلب زوجك بحسب برجه

يُقال إن معدة الرجل هي مفتاح قلبه. لذا، يتعين عليك أن تبدي الكثير من الاهتمام أثناء تحضيرك الأطباق المختلفة. ليس عليك سوى أن تختاري المأكولات التي تجذبه بحسب برجه.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل

لا تحضري الأطباق المشوية وتلك التي تحتوي على البهارات بل اختاري ضلع الخروف مع الثوم وإكليل الجبل مثلاً. كذلك احرصي على أن تقدمي له القهوة وانصحيه بأن يتناول طعامه ببطء.

 

الثور

لا تقدمي لزوجك الفريز واحرصي على تحضير طاجن الخضار والزبيب. ولا تنسي أن تضعي على مائدته الأفوكادو. لكن تجنبي الشمندر وكل ما هو حلو المذاق.

 

الجوزاء

لتحظي بإعجاب زوجك من خلال أطباقك، احرصي على أن تعدي له دائماً سلطة سيزار مع الحمضيات. ولا تضيفي إلى أطباقك البهارات الحارة.  

 

السرطان

ليشعر زوجك بالرضى أثناء تناوله أطباقك، جربي وصفات الغراتان وتلك التي تحتوي على الباذنجان والخالية من الدهون. لكن لا تقدمي له قطع الحلوى.

 

الأسد

أحصلي على قلب زوجك من خلال تحضيرك أطباقاً تحتوي على ثمار البحر والبقدونس. لكن لا تضيفي إليها كمية كبيرة من الملح ولا تضعي على مائدته الكافيار.

 

العذراء

من الضروري أن تقدمي لزوجك أطباقاً تحتوي على لحم الدجاج وأن تتجنبي تحضير تلك المكونة من البقوليات. ولا تدعيه إلى مائدتك في وقت متأخر مساء.

 

الميزان

إذا أردن أن تحظي بقلب شريك حياتك، اصنعي اليخنة التي يحب وقدمي له تحلية تحتوي على الفانيليا. لكن من الخطأ أن تدعيه إلى أكل العنب وحلوى الماكارون.

 

العقرب

أكثر ما قد يجذب زوجك إليك هو طبق السومون المدخن مع سلطة الملفوف. أما الكوسى ووصفاته فهي تبعده عنك. والنصيحة التي يجب أن تقدميها له هي: أن يأكل باعتدال.

 

القوس

قدمي لزوجك هذه الأصناف: سمك الهامور المشوي مع سلطة المانغا والزنجبيل ووصفات التارت. لكن امتنعي عن إضافة الميرمية إلى لائحة مشروباته وكذلك السكّر.

 

الجدي

يحب الرجل الذي ينتمي إلى هذا البرج أن يأكل مختلف أنواع الحساء ويقدر كثيراً صنعك لها. لكن تجنبي أن تضيفي إلى وصفاتك زيت دوار الشمس أو الذرة.

 

الدلو

لكي يصبح زوجك أكثر قرباً منك، إدعيه إلى تناول وصفات تحتوي على المانغا والشوكولاته وكل المذاقات الغريبة. لكن لا تقدمي له الفواكه المجففة.

 

الحوت

قدمي له الكعك كتحلية، فهذا يجعله يشعر بالسعادة ويزداد انجذاباً نحوك. ولا تنسي الأطباق التي تحتوي على الكوسى. لكن احرصي على ألا تدعيه إلى تناول المعجنات على أشكالها. وانصحيه بعدم الأكل في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

  


اقرئي أيضاً

 
تريدين ترك إنطباعاً مؤثراً ؟ هذا ما عليك فعله لبرجه  

هكذا سيقوم برجه بتدليلك

كيف يجعلك برجه تشعرين بأنك محبوبة ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات