حقائب خريف 2017 من "أسبوع نيويورك للموضة"

إلى جانب الأزياء الأنيقة والتفاصيل التي تفردت بها عروض أشهر الدور العالمية ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، حرصت معظم الماركات على تزيين عروضها بأجمل حقائب اليد الفاخرة التي ستشكل إضافة أساسية إلى خزانتك هذا العام، فيكفي اقتناء قطعة واحدة منها لتجديد إطلالاتك.
نبدأ مع دار ألكسندر وانغ Alexander Wang التي حرصت على تقديم قطع عملية بأحجام كبيرة سواء للإطلالات الصباحية أو المسائية، فرأينا عددًا من الحقائب المصممة بالفضي اللماع بموديل الدلو التي يمكنك توظيفها في مناسباتك لتزيين فستان أزرق أو أحمر.
وتنوعت التصميمات التي قدمتها ألتوزارا لتشمل حقائب الـ Tote المصممة من جلد التمساح ومزدانة بورود كبيرة، وهى بالتأكيد تُعد أكسسوارًا مثاليًّا لإطلالاتك النهارية، وبخاصة إذا ما اقتنيتِها باللون الأحمر القاني الذي رصدناه لكِ ضمن الباقة التي جمعناها لكِ اليوم.
وفي عرض دار جاسون وو Jason Wu لفتنا التركيز على حقائب الكتف Shoulder Bags سواء الصغيرة المزودة بسلسال ذهبي للمساء أو كبيرة الحجم المزودة بحزام يمكنك التحكم بطوله بحسب شكل قوامك.
وبالنظر لمنصة عرض دار أوسكار دي لا رنتاOscar de la Renta ستلاحظين تقديمها لموديل واحد من الحقائب، ولكن بألوان وخامات مختلفة، فجلد التمساح سيطر على القطع النهارية الملونة، والمخمل كان السر وراء فخامة القطع المسائية، وزُينت جميعها بزهرة كبيرة ويد قصيرة لسهولة حملها.
الحقائب الفرو، وتلك مستطيلة الشكل المحمولة باليد، وحقائب الدلو بتصميمها الشبابي، قطع تألفت منها مجموعات أبرز الأسماء في عالم صناعة الأزياء، اختاري من بينها ما يتناسب مع شكل قوامك، فننصح النحيفات بتجنب اعتماد القطع الكبيرة؛ حتى لا تبرز قوامهن النحيل، والعكس فالممتلئات يفضل أن يرتدين الحقائب المتوسطة وتجنب التصميمات الصغيرة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

أكثر من 20 إطلالة في خدمة جمالكِ  

الواسابي، نتيجته مذهلة لشفاه ممتلئة  

أهمّ صيحات الماكياج والشعر لربيع صيف 2017  

تجنّبي هذه العادات المنزليّة المضرّة والخاطئة  

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات