تسريحاتك ليوم الحب من وحي النجمات في حفل جوائز البافتا 2017

ستعشقين حتماً إطلالات أغلب النجمات اللاتي شاركن في حفل البافتا ليلة الأمس، حيث تألقن على بساطها الأحمر بـتسريحات شعر جذابة مفعمة بالرومانسية والأناقة والجمال والتى يمكنكِ اعتمادها في يوم الحب . إليك أدق تفاصيل الجمال والشعر لألمع نجمات الحفل.

آيمي آدم
تألقت بماكياج شيمر على عينيها وشفاه لماعة وشعر شيك مسحوب بإتقان إلى الوراء ليبدو من الوراء بشدة عصرية ملفوفة بشكل جميل.

دوقة الكامبريدج
كايت ميدلتون تألقت هي الأخرى بتسريحة رومانسية بخصلات تنبض باللمعان والجاذبية مع ماكياج الآيلاينر المسحوب إلى الخارج (عيون القطة) مع لون برونزي لماع وخفيف جداً على كامل الوجنتين والشفاه. وتماماً كالجميلة آيمي آدمز، فقد بدا شعر كيت من الوراء جميلاً ولافتاً للغاية.

إيما ستون
لمعت نجمة الحفل ليلة الأمس بماكياج فاتن ورومانسي للغاية، حيث اختارت الآيلاينر الأسود لعينيها مع الكثير من الغليتر البراق على الزوايا الداخلية لعينيها اللامعتين، واختارت لوناً توتياً لشفتيها ينبض بالحيوية والتألق.

Thandie Newton
تألقت الجميلة نيوتن بتسريحة الضفيرة الجانبية البسيطة جداً التي بدت أكثر جاذبية مع شفتيها باللون التوتي الداكن. وسرعان ما فتحت ضفائرها لاحقاً لتسمح لخصلاتها المسترسلة أن تنسدل بأناقة لامتناهية على كتفيها وظهرها.

Sophie Turner
اختارت صوفي تسريحة شعر بسيطة جداً لتفسح المجال لكل من فستانها وماكياجها بالتحدث عن أناقتها.

Taylor Hill
اختارت تايلور تسريحة ناعمة جداً ومسحوبة إلى الوراء على شكل بونيتايل واطىء مع ماكياج فاتن بشفاه زهرية وآيلاينر ناعم مسحوب بعض الشيء إلى الخارج.

Emily Blunt
نجحت حتماً إميلي في اختيار تسريحة شعر أنيقة بكعكة متقنة مع ماكياج زاهٍ بآيلاينر سائل وشفاه زهرية متناغمة بقوة مع كامل إطلالاتها.

Naomie Harris
تألقت ناعومي بماكياج زهري خافت وهادئ تناغم مع فستانها الزهري الغني بالتفاصيل.

بينيلوبي كروز
جميلة هي تسريحة بينيلوبي التي تغازل بألق كتفيها مع غرتها المنسدلة على كامل جبينها، خاصة مع ماكياجها المحايد بشفاه بيجية لماعة وعيون بظلال نحاسية وذهبية ورموش مسحوبة بألق بالماسكارا السوداء.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

إطلالات جريئة للنجمات تسيطر على حفل "غرامي" 2017

أزياء خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

"شالكي" تكشف عن مجموعة قفاطين 2017 ليوم الحب

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لجوائز البافتا 2017 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات