عبايات عصرية تتحدّى المألوف.. اشتريها هنا

لمسات عصرية مواكبة للموضة، برزت في تصاميم العبايات للكثير من مصمّمي الأزياء، لا سيما من جيل الشباب الذين تحدّوا المألوف وقدّموا تصاميم عبايات مبتكرة غير تقليدية. وقد تنوّعت هذه التصاميم لناحية ألوانها وقصاتها، كما لاحظنا أنّ الأكمام الواسعة كانت إحدى بصمات التصاميم العصرية الواضحة "الجميلة" اختارت لك أجمل هذه التصاميم العصرية من موديلات العبايات الشرقية:

قد برزت لدى كلّ من Aisyah Almashoor، و"بوتيك دو نانا" Boutique de Nana ، وكانت موضة الأبيض والأسود أو "المونوكروم" أيضاً بارزة في تصاميم العبايات العصرية، وقد شاهدناها لدى كلّ من""فيرادج" Feradje، و"برشا اتيليه" Barcha Atelier.
وكذك فإنّ القصات الناعمة ميّزت تصاميم العبايات العصرية، والتي جاءت إما بلون واحد أو داخلتها تطريزات خفيفة وناعمة، وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى "شيلزي" Shellzy Design،" اندماج" Endmage. وغيرها من تصاميم العبايات العصرية الناعمة التي تناسب الجيل الشاب أو السيدات اللواتي يبحثن عن إطلالات مبتكرة في الأزياء الشرقية. 

 

إخترنا لك هذه العبايات التي تجدينها لدى سيدتي مول:

عباية نسائية Valencia من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture

عباية نسائية رسمية من قماش الحرير الشيفون ، مزيّنة بدبوس من الكريستال ، ويمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة ، بتصميم واسع وأنيق باللون الأسود بأكمام طويلة من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture

إحصلي عليها بسعر مخفض بالضغط هنا

 

عباية نسائية طويلة رسمية ، باللون الأسود ، من قماش البوليستر ومزيّنة بالورود والدانتيل عند الصدر، بأكمام طويلة ، متوفّرة بقياس موحّد من عفه Effa

إحصلي عليها بسعر مخفض بالضغط هنا

 

بالفيديو: شاهدي الحقائب الفاخرة الأساسية في خزانة كل فاشينيستا :


اقرئي أيضاً:

للمحجبات: 5 طرق لتنسيق الفيست الطويل بأناقة

للسعوديات: نصائح لاختيار العباءة المناسبة لفصل الشتاء

من قال أن الجينز الممزّق ممنوع عن المحجبات؟

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة