تسريحات لافتة بغرابتها للنجمات في حفل SAG Awards 2017

تسريحات متنوعة ولافتة بغرابتها، اعتمدتها النجمات في حفل الساغ SAG Awards2017. "الجميلة" رصدت لك أجمل تسريحات نجمات هوليوود بالصور:

Danielle Brooks: حولت تسريحة الضفائر الأفريقية الى رفعة مميزة بشكل كعكة عالية جداً. كما زينتها بإكسسوار فضي من أعلى الكعكة نحو الأسفل. وتميزت إطلالتها بالمكياج الجريء بالظلال الأزرق على الجفن العلوي والظلال الأصفر على الجفن السفلي.
Talulah Riley
: اعتمدت تسريحة طبيعية من جهة، وجذابة من جهة أخرى. هذه التسريحة تسلّط الضوء على أنوثة المرأة من خلال لفت النظر الى عنقها. يكفي أن تسرّحي شعرك المموّج مع الفرق النصفي بشكل ربطة عند أسفل العنق، وتتركي بعض الخصل المنسدلة على الوجه.
Janelle Monáe
: طورت تسريحة ميني ودمجتها مع فكرة fairy princess بشكل كعكتين مع الإكسسوارات الموزعة على الكعكتين بشكل ورود فضية صغيرة.
Michelle Dockery
: جددت تسريحة الـ "وات لوك" ومنحتها إطلالة طبيعية بشكل سرحت شعرها نحو الخلف وشدته قليلاً عند الأطراف. هذه التسريحة تسلط الضوء على جمال وجهك.
Ariel Winter
: تعتبر تسريحتها من أجمل تسريحات الشعر القصير، لا سيما بالتموجات العريضة التي تبدأ من وسط الشعر نحو الأسفل مع الفرق النصفي.
Sophie Turner
: لمحبات التسريحات الطبيعية، تعتبر هذه التسريحة مثالية مع الفرق النصفي والتموجات العريضة المنسدلة بشكل عفوي.
Yara Shahidi
: تؤكد بتسريحتها أن الموضة ليست فقط للفرق النصفي، وإنما اتبعت الفرق الجانبي وسرحت شعرها جيداً نحو الخلف، من ثم لفّت شعرها عند أعلى العنق بشكل كعكة مصنوعة من الضفائر.
Taraji P. Henson
: تبقى موضة الشعر المحلوق وتتبدل بطريقة تطبيقها. لمحبات الغرابة، تعتبر هذه الطريقة مثالية لحلق الشعر من جهة وتركه منسدلاً من جهة أخرى.
Maisie Williams
: سنوياً، نلحظ تجدداً لتسريحة الريترو، وها هي هذه النجمة تعتمد هذا الشكل من التسريحات بطريقة جميلة جداً مع الغرة وأحمر الشفاه الأحمر الداكن.

بالفيديو: شاهدي طريقة رفع الشعر مع ضفيرة من مجيد زهر :

اقرئي أيضاً:

اختبار لمعرفة ما إذا كان الشعر القصير يناسبك!

أسرار جمال شعر السعوديات بين يديكِ

كيف تحافظ بيلا حديد على صحّة شعرها ؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات