سنتربوينت تطلق فعالية ماراثون التسوق الإلكتروني

تقدم سنتربوينت، أكبر سلسلة من متاجر التجزئة العائلية في المنطقة، فرصة رائعة لعملائها من خلال فعالية ماراثون التسوق الإلكتروني التي تقام حصرياً لعملائها في الإمارات العربية المتحدة عبر الرابط www.centrepointstores.com. تستمر الفعالية ثلاثة أيام من 7 إلى 9 فبراير 2017، وستتيح الفرصة للمتسوقين للتمتع بصفقات مدهشة تصل إلى خصومات قدرها 70% على جميع المنتجات.

 

ويمكن للمتسوقين عبر الإنترنت مع سنتربوينت الاختيار من كامل مجموعة الأزياء الأنيقة للرجال والسيدات من علامة سبلاش، وأحدث موديلات الأحذية من شومارت وتشكيلة بيبي شوب الرائعة للأطفال والمراهقين، إلى جانب منتجات لا تقاوم من ديكورات المنزل والإكسسوارات ومنتجات التجميل لدى لايف ستايل.

 

وفي سياق الإعلان عن الاحتفالية الضخمة قال السيد سايمون كوبر، رئيس علامة سنتربوينت: "تعدّ فعالية ماراثون التسوق الإلكتروني الأولى من نوعها على موقع سنتربوينت للتجارة الإلكترونية. لا زلنا نحقق ازدياداً في أعداد عملائنا من المتسوقين عبر الإنترنت في المنطقة، ونشهد دعماً إضافياً بفضل ارتفاع عدد المتسوقين عبر الأجهزة المتحركة سواء في تطبيق سنتربوينت أو الموقع الإلكتروني المهيأ للأجهزة المتحركة. صممت عروض سنتربوينت بحيث تعزز تجربة التسوق للمتسوقين عبر الإنترنت وتزويدهم بمجموعتنا الأنيقة من الأزياء والمنتجات المنزلية بأسعار في غاية الروعة. ولا شك في أن الفعالية ستكون سبباً ممتازاً للتسوق دون الشعور بالذنب ."

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة