روبيرتوز يطلق برانش آنديامو كل يوم جمعة

مستوحى من صيف خليج الأمالفي الشاعري وأناقة بورتوفينو المريحة وأجواء كابري الاحتفالية، يأتي برانش آنديامو بسحر الريفييرا الايطالية الى قلب مركز دبي المالي العالمي. وبذلك تسنح الفرصة للأهل والأصدقاء بالاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، مع خدمة روبيرتوز المتميزة ومطبخه الحائز على العديد من الجوائز في جو جديد ومليء بالحيوية.

 

تحول بار كرودو المعروف إلى لاونج واسع للمأكولات البحرية، بما فيها باقة متنوعة من السرطان البحري والسلطعون الملكي والمحار والجمبري والرخويات وبلح البحر. وتستمر الوليمة على الطاولة بتشكيلة شهية من مقبلات "الأنتي باستي" الساخنة والباردة والأطباق التقليدية المنزلية مثل رافيولي السرطان البحري وريزوتو الفطر.

ويصل الصيف الايطالي مع تمركز رواد المطعم حول مختارات من الأطباق الرئيسية اللذيذة كسمك الباس المخبوز بالملح الخشن مع الفاصولياء الخضراء والبقدونس، أو أضلع اللحم البقري المطهوة ببطء، أو لحم العجل الطري مع الموزاريلا الذائبة والطماطم، أو ستيك توماهوك المشوي مع مزيج من الخضروات والبطاطا المشوية.

يقدّم برانش آنديامو أطباقاً فريدة مصمّمة من قبل فريق عمل روبيرتوز المتمرّس، خصيصاّ لزوار العطلة الأسبوعية، فتحلو الأجواء مع أطايب أطباق الحلويات كالمثلجات المنعشة وقوالب الكيك الغنية والشوكولاتة المميزة والكثير غيرها.

 

وتمتاز هذه التجربة بتوفيرها خيارات متنوعة حسب قائمة طعام ثابتة أو حسب الطلب، مما يسمح للضيوف بالاندماج في  الأحاديث مع الأصدقاء والأهل حتى أواخر النهار بمحاذاة مناظر دبي الخلابة وبرج خليفة، في جو مفعم بالموسيقى مع منسق الأغاني واطيب الطعام وأجمل الصحبة والاسترخاء والاستمتاع بروح الضيافة الايطالية الحقيقية.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم