استوحي تسريحة شعرك من نجمات هوليوود

تسعى العديد من النساء لمواكبة الموضة، سواء في المكياج أو الملابس وحتى تسريحات الشعر. لذا، ترى الكثير منهن يتأثّرن بالنجمات، وخصوصاً نجمات هوليوود اللواتي يتميّزن بإطلالتهن المتجدّدة وتسريحات شعرهن الملفتة. فإذا كنت من معجبي إحدى النجمات العالميات وتريدين الحصول على تسريحة شعر مميزة، إليك من "الجميلة" أجمل تسريحات الشعر لشهيرات هوليوود في ما يأتي:

: Lily Collinsهي تسريحة بسيطة وأنيقة ستناسبك في أي وقت وأي مناسبة، كل ما عليك فعله للقيام بها، هو أخذ خصلتين من جوانب شعرك وعمل كعكة بشكل مستطيل بكامل شعرك مع تثبيتها ببعض دبابيس الشعر.

 :Jennifer Lawrenceاعتمدت Jennifer في هذه التسريحة على الأناقة والبساطة في آن واحد، فقد قامت بتجميع شعرها إلى الخلف، وعمل كعكة أنيقة، وتزيينها بدبوس شعر أنيق وبسيط، وترك بعض الشعر في الأمام بطريقة عشوائية متناسقة.

:Hailey Baldwin تتميز Hailey بالأناقة باستمرار، فهي من أكثر النجمات تألقاً، إلا أنّها في هذه الإطلالة اعتمدت على البساطة بشكل كبير، فقد اعتمدت على عمل كعكة بسيطة في منتصف الشعر بشكل أنيق وجذاب.

:Kim Kardashian معظمنا ينتظر تسريحات Kardashian الجديدة والمبهرة، وهذه التسريحة من أبسطها وأروعها، فقد لفتت انتباه الكثيرات، حيث قامت بتجميع شعرها إلى الخلف مع عمل كعكة بسيطة صغيرة، من دون وضع أي إكسسوارات على شعرها.

:Kerry Washingtonتسريحة Kerryبسيطة وأنيقة وتناسب شعرها الأجعد، فبدلاً من فرد شعرها، قامت بصنع الضفائر بشعرها العادي كما هو، ثم صنعت كعكة شعر أنيقة باستخدام الضفائر البسيطة.
وبعد رصد هذه التسريحات نلاحظ أنّ بساطة الإطلالة، باستخدام كعكات الشعر أو الضفائر، هي عنوان معظم التسريحات.

اقرئي أيضاً:

الضفائر.. التسريحة النجمة

6 خطوات لتطبيق الضفائر الإفريقية

تسريحات شعر للوجه البيضاوي على طريقة النجمات

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات