ألوان جريئة تخاف منها المحجبة... هل فكرت بإرتداء الاصفر؟

ليست كل الالوان عملية وسهلة، وهذه مقولة صحيحة في عالم الموضة. لكن تقع المحجبة أحياناً بإختيار صعب وهي تنسيق قطع ذات ألوان جريئة والاطلالة بها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

صحيح أن غالبية الالوان هي متاحة أمام المحجبة، لكنها أحياناً تفكر بإختيار ألوان مميزة ولا تشبه باقي اطلالاتها. اليك بعض التفاصيل حول ألوان ربما تتجرأين للمرة الاولى وتختارينها.

  • الخردلي: لون جذاب وجميل ويتواجد بقوة في الشتاء. تخافه المحجبة لانها لا تعرف مع أي ألوان تنسقه. لكن يمكن تنسيق تنورة من اللون الخردلي مع قميص أسود أو ابيض فوقه وجاكيت جلدية قصيرة. لوك جذاب ولا يشبه باقي اطلالات المحجبات.
  • الاصفر: إذا كنت من محبّات اللون الأصفر عن غيره من الألوان، فذلك يعني أنك تحبين المرح والابتسام، متفائلة وحيوية لأنه لون الإشعاع والتألّق. يمكنك تنسيق كنزة صفراء اللون مع جاكيت سوداء وسروال أسود. ستايل شبابي ويلفت الانظار، ومن ينظر اليك لن ينسى أبداً ذلك اللوك. من المعروف أن الاصفر ينعكس نشاطاً على ستايلك، وقادر على تغير اطلالتك.
  • اللون الكاكي: لون محيّر، فصحيح أنه عملي لكن المحجبة لا تحبه كثيراً. يمكنك تنسيق الكاكي مع الوان فاتحة مثل الخمري أو حتى الزهري، لكي تضيف اليه بعض الحركة والحياة.
  • لا تغامري بتعدّد الالوان: إن ابرز ما يميز تلك الالوان الجرئية من الخردلي والاصفر والكاكي، ألا تنسقي معها ألواناً معجبة معها، بل إعتمدي على الالوان الاحادية فحسب مثل الابيض والاسود.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات