أخطاء في تطبيق المكياج تُفقدك الجاذبية بنظر الرجل

ليس من السهل أن تأخذي قرارك بالبقاء على طبيعتك، أي من دون أن تضعي أيّ لمسة من الماكياج. لكن، إنتبهي! فقد ترتكبين بعض الأخطاء أثناء تطبيق مستحضراتك. وهو أمر قد لا يمرّ مرور الكرام لدى زوجك. إذاً، تعرّفي إلى أبرز أخطاء المكياج التي تجعلك أبعد ما يكون عن الجاذبية بالنسبة إليه.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

1 وضع طبقات عدة من كريم الأساس

يفضل معظم الرجال أن تظهر المرأة على طبيعتها قد الإمكان. لذا، ليس عليك أن تضعي على وجهك طبقات عدة من كريم الأساس بحيث تبدين أشبه بدمية من الجصّ. اكتفي ببضع لمسات تُخفي عيوب بشرتك وتمنحها الإشراق والحيوية والتألق.  

 

2 المبالغة في تطبيق الكونتورينغ

لا شكّ في أن هذه التقنية الجمالية هي الأكثر رواجاً في عالم الماكياج اليوم. لكن، ليس عليك أن تبالغي في اللجوء إليها لأنّ هذا قد يتحوّل إلى خطأ يقضي على معالم جاذبيتك. إذاً، إنحتي وجهك بلطف من دون أن تحوّليه إلى قناع.

 

3 عدم إجادة تحديد الشفاه

من الأفضل أن ترسمي حدود شفتيك بواسطة قلم بلون أقرب إلى لون أحمر شفاهك. فهذا يجعلك أكثر جاذبية وجمالاً وأناقة بنظر شريك حياتك. وتذكري أنّ موضة التحديد بلون مختلف ليست لغة العصر.

 

4 اعتماد الحاجبين الرفيعين

قد تصبح إطلالتك خالية من معالم الجاذبية في حال اتبعت موضة الحاجبين الرفيعين جداً. فهذا يمنحك نظرات قاسية وملامح حادة وغير أنثوية. ولتتذكري أن الرجال ينتبهون عادة إلى هذا التفصيل وإن كان صغيراً. فلا تهمليه أبداً واعملي على تشذيب حاجبيك من دون المبالغة في ذلك، أيّ اكتفي بإزالة الشعر الزائد وبملء فراغاتهما.

 

5 وضع خط سميك من الآيلاينر

لا شكّ في أنّ الآيلاينر يشكل أحد مفاتيح جمالك الأساسية. فهو يضفي على نظراتك سحراً غامضاً وعلى وجهك إشراقة لا مثيل لها. إذاً، لا تتخلي عن هذا المستحضر الجمالي يوماً. لكن، انتبهي! فزوجك لن يبدي إعجابه بذلك الخط الأسود السميك الذي يكاد يغطي كلّ عينيك. إذاً، حاولي أن تحافظي قدر الإمكان على إطلالة طبيعية. 

اقرئي أيضاً

 
خطوات تطبيق مكياج عيون قوس قزح

كيفيّة تطبيق مكياج عيون "خليجيّ"

مكياج عيون سموكي من انستقرام  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج