الهدايا الأنسب لفتاة برج الدلو.. اشتريها هنا

اجتماعيّة مرحة محبّبة لدى الكثيرين، إيجابيّاتها تطغى على كلّ ما هو سلبيّ في شخصيّتها، ولكن حذارِ عند اختيار هديّة لمولودة برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)، فهدية واحدة بسيطة من القلب تغنيها عن أثمن الهدايا التي اختيرت على عجل. هذه مجموعة من الهدايا اخترنا بعضها من موقع "سيّدتي مول" لتساعدكِ على انتقاء هديّة لمولودة برج الدلو :

تحبّ فتاة برج الدلو كلّ ما يتعلّق بعالم الموضة والأزياء، خاصّة الحديث والمواكب للموضة كالبناطيل العريضة، التنانير بثنيات، قطع بألوان الباستيل. من القطع التي قد تثير إعجابها هي القفطان المغربيّ أو العباءة العصريّة.

 

احصلي عليها بالضغط هنا.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فالحقائب بتصاميم مميّزة وغريبة هي المفضّلة لها، كذلك الأحذية خاصّة الأحذية المدبّبة وذات الأصابع المكشوفة.

احصلي عليها بالضغط هنا


كما تعلمين فإنّ الساعات الكبيرة والضخمة تستمرّ لتكون واحدة من أيقونات الموضة لهذا الموسم، كذلك الساعات المرفقة بأساور رفيعة. بالطبع هديّة تنتظرها مولودة الدلو!

احصلي عليها بالضغط هنا.


يعدّ التوربان من الهدايا المميّزة إذا كانت فتاة برج الدلو محجّبة ومحبّة لهذا النوع من الإطلالات.

احصلي عليه بالضغط هنا.


بعيداً عن الأزياء، تفضّل فتاة برج الدلو الهدايا المتعلّقة بالمتاحف ودار الأوبرا وما يشابهها، فتذكرة لإحدى الحفلات أو المناسبات في أحد هذين المكانين كفيلة بأن تدخل البهجة لقلبها.

اختاري هديتك لمولودة برج الدلو بالضغط هنا.
 

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة