فساتين خطوبة بالأزرق الهادئ من أسبوع الموضة الباريسي

أستطاع الفستان الأزرق السماوي Serenity Blue أن يحجز لنفسه مكاناً على منصات عروض أشهر دور الأزياء العالمية واللبنانية، وذلك خلال عروض الأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2017 والتي تابعناها بشغف على مدار 3 أيام لمسنا خلالها إبداعات أشهر المصممون في إبتكار تصاميم ملوكية بهذا اللون الباستيلي الناعم.
ومن هنا أردنا أن نطلع عروس 2017 على أجمل الموديلات بهذا اللون الحالم لنساعدها على توجيه خيارها نحو الفخامة والتفرد من خلال إقتناء أو إستلهام ستايل الفستان الذي سيتوجها كأميرة في ليلة خطوبتها.
الفساتين التي أتخذت من هذا اللون عنواناً لها أحضرناها لكِ بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي قدم موديلين، الأول Off Shoulder مزود ببنطال، والثاني مطرز بالذهبي ومزين بشق يكشف عن الساق.
أما الفساتين من توقيع مواطنه جورج شقرا George Chakra فأتت بقصات أكثر كلاسيكية ونعومة وبتتناير منفوشة تناسب العروس النحيفة حيث ستكسبها مزيداً من الوزن.
ولإطلالة شرقية فاخرة طالعي الفستان الأنيق من دار جورج حبيقة Georges Hobeika، والذي زود بقطعة أشبه بالكاب زينت بتطريزات ذهبية، ونرشح للمحجبات الفستان المنقوش من توقيع دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
وللباحثات عن الإطلالات غير التقليدية لا يفوتكن مطالعة الفساتين الرائعة التي قدمتها دار رالف آند روسو Ralph & Russo لاسيما التصميم الفريد المزدان بأكمام من الريش.
نصائح لإتقان إطلالاتك بالفستان الأزرق السماوي:
- هذا العام ستتمكنين من تزيين إطلالاتك بالفستان الأزرق السماوي ليس فقط بالحقائب الكلتش الفضية ولكن أيضاً بالموديلات الذهبية، والدليل تجدينه في تطريزات أغلب القطع التي جمعناها لكِ اليوم حيث أختارت أشهر الدور أن تصمم فساتينها بشك يدوي متقن بهذا اللون الملكي.
- في حال أخترتي فستان بتطريزات تزين الصدر تجنبي تماماً إعتماد قلادة وأكتفي بقرط بسيط متدلي.
- وللفساتين السادة كما في تصميم فالنتينو أعتمدي قلادة عريضة باللونين الذهبي والفضي لنفح إطلالاتك بالفخامة التي تتطلبها هذة المناسبة الهامة.

اقرئي ايضا

فساتين سهرة بالذهبي البراق لإطلالة خاطفة للأنظار

فساتين بكاب طويل لإطلالة ملوكية في خطوبتك 2017

فساتين خطوبة للعروس المحجبة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة