هذه الحيلة السحرية تساعدك على تجفيف طلاء أظافرك في دقيقة واحدة فقط!

تطبقين أحياناً طلاء الأظافر وأنت على عجلة من أمرك. وهذا ما قد يفسده ويمنح أظافرك مظهراً غير أنيق. لذا، نقدّم لك حيلة سهلة وسريعة التحضير وتساعدك على تجفيفه في دقيقة واحدة فقط.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عندما تضعين الطلاء على أظافرك، تنتظرين جفافه بفارغ الصبر. وهو أمر قد لا يحدث قبل مرور 30 دقيقة بل أكثر، وخصوصاً في حال وضعت طبقات عدة منه. إذاً، إبدئي، من الآن وصاعداً، تطبيق هذه الحيلة التي تساعدك على التخلص من هذه المشكلة والحصول على أظافر دائمة الأناقة في الأوقات  والمناسبات كافة.  

ولكي تفعلي ذلك، تحتاجين إلى: وعاء متوسط الحجم، القليل من الماء البارد، بضع مكعبات من الثلج.

- قبل أن تبدئي بتطبيق طلاء أظافرك، ضعي الماء البارد في الوعاء وأضيفي إليه مكعبات الثلج. 

-ضعي الطلاء على أظافرك كالمعتاد.

-بعد أن تنتهي من ذلك، وبعد مرور دقيقتين إلى 3 دقائق، ضعي أصابعك في الماء لمدّة بضع دقائق قبل أن تنزعيها منه. 

النتيجة: ستلاحظين أن طلاء أظافرك أصبح جافاً وّأنه لن يتعرض للتلف بعد ذلك. وهكذا ستنعمين بإطلالة خالية من العيوب.

لكن عليك أن تتنبّهي إلى أن عملية التجفيف تحتاج لوقت أطول في حال كنت تضعين طبقات عدة من الطلاء. لذا، ننصحك بأن تنتظري لبضع دقائق قبل أن تضيفي كل طبقة لكي تسمحي للطبقة السابقة بأن تجفّ وإن بشكل جزئي.  

 

 

لا تنسي هذا...

لا يمكنك أن تحصلي على أظافرك أنيقة إلا إذا منعت تكسّرها. ففي حال كنت تعانين من تكسّر أظافرك، يمكنك أن تلجئي إلى حيلة أخرى فعالة تمنع حدوث هذه المشكلة. ولهذه الغاية، دلّكي أصابعك بالقليل من زيت الخروع أو الجوجوبا أو الأرغان في المساء قبل أن تخلدي إلى النوم. فهذه الزيوت تتمتع بخصائص مرطبة ومقويّة ومغذية. كما أن زيت الخروع يساعد أظافرك على النمو مجدداً خلال وقت قصير. 

وفي اليوم التالي، وقبل أن تضعي طلاء الأظافر عليها، طبقي طلاء الأساس. فهذا يحمي أظافرك أيضاً ويجعلها أكثر متانة مما هي عليه.

اقرئي أيضاً

طرق ووصفات لتبييض الاظافر المصفرّة

تفقدي صحة اظافرك باستمرار

خلطة لتقوية وتطويل الاظافر بسرعة!

 

  

أضف تعليقا
المزيد من مناكير