Naomi Campbell تتزيّن بقطع نادرة لتاجر الألماس Samer Halimeh في حفل ال Golden Globe

تألّقت عارضة الأزياء Naomi Campbell بخاتم ألماسٍ يندر وجوده في العالم، يحمل توقيع تاجر الألماس اللبناني - الأميركي سامر حليمة، الذي اختارها لتكون الوجه الاعلامي لقطع الألماس النفيسة، التي يجوب العالم لاقتنائها. وذلك خلال الدورة الرابعة والسبعين لحفل جوائز Golden Globe الذي أقيم بتاريخ 8 كانون الثاني – يناير 2017، في فندق Beverly Hilton الواقع في Beverly Hills ، ضمن ولاية California الأميركية.

 

تكمن أهمية هذا الحفل، بأنه يُخصَّص سنوياً لتكريم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي طبعت العام، وهذه الدورة، خُصِّصت لأهمّ أفلام وبرامج العام 2016. الحفل من انتاج Dick Clark Production بالتعاون مع رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية  Hollywood Foreign Press Association. قدّم هذه الدورة، الممثل الكوميدي، المغني ومقدم البرامج الأميركي الشهير جيمي فالون Jimmy Fallon.

نذكر انها ليست المرة الاولى التي تختار فيها Campbell ان تكمّل اطلالتها بقطع ألماس سامر حليمة المميزة. اذ كانت لها اطلالاتٍ أخرى بعقودٍ من الألماس التي لا يمكن ايجادها في أي مكانٍ آخر وهي دوماً تمنحها القيمة التي تستحقها، في كل إطلالةٍ لها أمام عدسات الكاميرات. 

 

يبحث سامر حليمة باستمرارٍ عن أكثر القطع تميزا وندراً في العالم، ينتقيها بإمعانٍ ثم يعمل على الاستعانة بحرفيين خبراء في مجال صقل وتقطيع الألماس، من اجل الاستفادة من هذه القطع والمحافظة على قيمتها الى أقصى الحدود. لذلك، تحمل كل واحدةٍ من القطع ألف حكايةٍ وقصة.

سامر حليمة هو اليوم من أكبر تجار الألماس في العالم. معروفٌ على الصعيد العالمي، لكونه يعمل على اقتناء أكثر المجوهرات فرادةً، والمشغولة بطريقةٍ حرفيةٍ، حجارة الألماس النادرة، وحجارة كريمة أخرى. يعرض مجموعاته في مزاداتٍ كبيرةٍ ك Sotheby’sو Christie’s.

والى جانب المزادات، أطلّت بعض القطع النادرة له، على السجادة الحمراء على مثال الخاتم الذي زين اطلالة Campbell في حفل Golden Globe كما ان البعض الآخر زيّن أيادي الملوك والملكات. كما نذكر بشكلٍ خاص، ان سامر حليمة اكتشف واحدة من أندر قطع الألماس في العالم: ألماس Ocean Blue وترجمتها الى اللغة العربية هي زرقة المحيط. وهي من أبرز القطع التي سلّطت الأضواء على خطواته التالية، من قبل الخبراء في هذا المجال.

 

المقر الرئيسي لسامر حليمة هو في Fifth Avenue، نيو يورك. ولديه مكاتب منتشرة حول العالم، في الشرق الأوسط، أوروبا، أميركا وجنوب افريقيا. ترتبط مجموعة سامر حليمة باتفاقات مع اكبر وافضل مناجم الألماس في العالم. مع شارين ينتقون أرقى الألماس الخام والحجارة الكريمة، وأكثرها ندراً وفرادةً. يسعى حليمة دوماً الى ارضاء واثارة اعجاب نخبة من الذين يبحثون عن أكثر المجوهرات تميزاً وتألقاً. 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير