اكتشفي موضة صنادل Sandals ربيع 2017

بتصاميم مبتكرة تنوعت بين الأنثوية ذي الكعوب العالية والمريحة بالكعوب البلاتفورم Platform، قدمت أشهر الماركات العالمية قطعًا رائعة من الصنادل، والتي رصدنا لكِ أجملها لتضعيها في اعتبارك قبل تجديد خزانتك للموسم الصيفي المقبل.
فهذا العام نجحت أشهر الأسماء في عالم تصميم الأزياء في تزيين عروضهم للملابس الجاهزة موسم ربيع وصيف 2017 بموديلات غير اعتيادية من الصنادل، حيث الكعوب الطويلة العريضة كما في التصميم المميز بلونه الوردي الباستيلي من دار ميو ميو MiuMiu، والصندل الأنيق والمزود بإبزيم يلف الكاحل من توقيع فيرساتشي Versace.
كما حظيت الصنادل البلاتفورم بنصيب كبير ضمن مجموعات دار دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، دار بالمن Balmain، وبوتيغيا فينيتا BottegaVeneta.
اللافت في مجموعات صيف 2017 هو سيطرة الصندل ذي الحزام الملفوف حول الكاحل على منصات العروض، فابتكرته أغلب الماركات بموديلات استهدفت بها أكبر قطاع من النساء، فكان الموديل المريح من توقيع ألكسندر وانغ Alexander Wang، والصندل الموقع من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.
ولخطوات واثقة في سهراتك الهامة اعتمدي هذا الموديل الأنيق، ولكن بكعب متوسط رفيع كما في مجموعة لانفين Lanvin، والصندل الأحمر اللماع من ألتوزارا Altuzarra.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات